عشان تستمتع بإجازتك .. 5 فنادق مميزة لقضاء الإجازة بماليزيا

الأربعاء، 08 يناير 2020 10:08 ص
عشان تستمتع بإجازتك .. 5 فنادق مميزة لقضاء الإجازة بماليزيا غرفة بإحدى الفنادق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد ماليزيا من وجهات السفر التى تزداد شعبية يومًا بعد آخر خاصة لأن أسعار الرحلات إليها فى متناول الجميع ويمكنك الاستمتاع هناك برحلة مميزة بتكاليف قليلة، وإذا كنت تنوى السفر لماليزيا فى رحلتك القادمة وتبحث عن فندق مناسب، رشح موقع "oyorooms" للسفر، أفضل 5 فنادق للإقامة فى ماليزيا.

 

فندق KENWINGSTON
 

يتميز غرف هذا الفندق الذى يقع بإحدى مدن ماليزيا بنوافذ تساعد على تجدد هواء المنزل، وقطع ديكور مميزة وأنيقة ذات ألوان الباستيل مثل اللون الأبيض والرمادي والأرض ، كما يحتوى على حوض سباحة بها مياه بلورية صافية ومزين بالخشب مع حديقة صغيرة يطل عليها سماء زرقاء صافي مع غيوم بيضاء .

منزل رقم 1
فندق KENWINGSTON


 

فندق ARTEPLUS
 

يناسب هذا الفندق عشاق الفن، ويقدرون القطع الفنية، والديكور، حيث يحتوى هذا الفندق على ملعب محاط بديكور مميز، يقع هذا الفندق بمدينة أمبانج، ويحتوى على حديقة واسعة ذات المساحات خضراء وأضواء زرقاء وكما يشبه التصميم الداخلى للفندق بالمتاهة، حيث يحتوى من الداخل على سلالم عشوائية وحمام سباحة يشبه النهر.

منزل رقم 2
فندق ARTEPLUS


 

فندق REGALIA SUITE
 

يقع هذا الفندق مباشرة في وسط كوالا لامبور، بجوار Sunway Putra Mall وعلى مسافة قريبة من عدد لا يحصى من مراكز التسوق، لذلك يطل على العديد من المناظر الحضرية، ويتميز هذا الفندق بإحتوائه على حمام سباحة ذو مساحة كبيرة مع إطلالة رائعة على أفق المدينة، ويمكن للنزيل أن يشاهد المباني الأكثر شهرة في كوالا لامبور وجميع مباني الشهيرة الأخرى وعند حلول منتصف الليل تظهر مئات من العروض المختلفة للألعاب النارية فى السماء، مما يجعل النزيل يشعر بالبهجة والسعادة.

منزل رقم 3
فندق REGALIA SUITE


 

فندق EMPIRE DAMANSARA
 

يحتوى هذا الفندق على قطع ديكور عصرية ومميزة كما يقع هذا الفندق على الحدود بين المناطق الحضرية والغابات، بمدينة بيتالينغ جايا بماليزية، كما يطل على "الشارع المظلي" الشهير، والذى يغطيه المئات من المظلات متعددة الألوان، كما يتركز محبو موسيقى الجاز، بجوار هذا الشارع، مما يضفى المزيد من الشعور بالبهجة والسعادة.

منزل رقم 4
فندق EMPIRE DAMANSARA

فندق AVENUE D’VOGUE
 

يقع هذا الفندق في قلب حي بيتالينغ جايا التجاري بماليزيا، ويتميز بتصاميم داخلية بلون الباستيل، ويتميز هذا الأثاث الخشبي على خلفية من ألوان الباستيل، ويضم حديقة ومسبحًا خارجيًا، وتحتوى الحديقة على عشب صناعي ونباتات ومقاعد تطل على أفق بيتالينغ جايا الأزرق، مع توفر صالة ألعاب رياضية .

منزل رقم 5
فندق AVENUE D’VOGUE

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة