فريق جراحي التأمين الصحي ببنها يجري أول حالة حقن شرياني لورم خبيث بالكبد

الجمعة، 31 يناير 2020 07:51 م
فريق جراحي التأمين الصحي ببنها يجري أول حالة حقن شرياني لورم خبيث بالكبد أول حالة حقن شرياني لورم خبيث بالكبد
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق جراحي مستشفي بنها النموذجي للتأمين الصحي، في إجراء أول حالة حقن شرياني لورم خبيث في الكبد، بقيادة الدكتور حاتم حجاج استشاري الآشعة التداخلية في المستشفى، ومتابعة حالة المريض بمشاركة طاقم التمريض، تحت إشراف الدكتور أحمد حجاج مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها.

وأكد الدكتور أحمد حجاج مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها، أن الجراحة تمت تحت رعاية الدكتور عماد كاظم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحى، والدكتور جمال حجاج وكيل الوزارة مدير عام فرع القليوبية، وإشراف الدكتور محمد منير مدير إدارة الخدمات الطبية بالمستشفى. 
 
وأضاف مدير المستشفى، أن هده الجراحة تم تنفيذها لأول مرة بالمستشفي في إطار الخطة التي تستهدفها المستشفى لجراحات الأورام خلال الفترة المقبلة. 
 
بدأ فرع التأمين الصحي بالقليوبية، تحت رعاية الدكتور عماد كاظم رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي، والدكتورة فاتن عمارة مدير عام الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية، والدكتور جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى والدكتور ناير ناجى مدير المكتب الفنى بفرع القليوبية، وتنسيق إدارة التدريب بفرع القليوبية، البرنامج التدريبي الخاص بمبادرة 100 مليون صحة للكشف عن أمراض "الأنيميا – السمنة - التقزم".
 
وأكد مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، أن البرنامج التدريبي شمل العاملين بفرع القليوبية كل من تخصصات "التمريض - زائرات المدارس - المثقفين الصحيين - فني المعمل"، وذلك للعاملين بإدارة وعيادات فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أن يبدأ العمل فور إعلان وزارة الصحة انطلاق الحملة بالمدارس.
 
وقال الدكتور جمال حجاج رئيس فرع التأمين الصحي بالقليوبية، إن التأمين الصحي يستهدف الكشف على 395 ألف طالب وطالبة بـ 284 مدرسة منتشرة بمدن المحافظة فقط، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تدريب 130 فرقة ستساهم في إجراء الكشف الطبي على الطلاب بتلك المدارس، من أجل القضاء على هذه الأمراض ومواجهتها في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس لجمهورية "100 مليون صحة".
 
 
0376432b-d10e-450c-b26c-90d523447751
أول حالة حقن شرياني لورم خبيث بالكبد

ffff9d89-2bb5-4554-ac67-5ab376df45a4
أول حالة حقن شرياني لورم خبيث بالكبد
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة