صحف إنجلترا عن ثنائية ليفربول ضد وست هام: صلاح يُغنى وكل شىء انتهى

الخميس، 30 يناير 2020 01:11 م
صحف إنجلترا عن ثنائية ليفربول ضد وست هام: صلاح يُغنى وكل شىء انتهى محمد صلاح وحصار ثنائى من لاعبى وست هام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس الضوء على تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر فى فوز ليفربول على وست هام يونايتد يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "لندن" الاولمبى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وشارك محمد صلاح فى المباراة من بدايتها حتى النهاية، ونجح فى تسجيل الهدف الأول وصناعة الهدف الثانى الذى سجله زميله تشامبرلين.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وكتبت صحيفة "ديلى إكسبريس"، قائلة: "صلاح يغنى فى رحلة بحرية لجماهير ليفربول"، فى إشارة للتألق الذى ظهر به النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة الريدز ضد وست هام أمس الأربعاء، على ملعب "لندن الأولمبى".

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما عنونت صحيفة "ديلى ستار"، قائلة: "فارق الـ19 نقطة"، وأضافت مشيدة بالنجم المصرى محمد صلاح "أداء صلاح رجل المباراة يغرد بالريدز فى الصدارة"، حيث ابتعد ليفربول بصدارة ترتيب مسابقة الدورى الإنجليزى بعد وصوله إلى النقطة 70 وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه الوصيف مانشستر سيتى بـ51 نقطة.

ميرور
ميرور

وقالت صحيفة "ميرور": "كل شىء انتهى.. امنعوا الصراخ.. فارق 19 نقطة.. 41 مباراة بلا هزيمة.. 15 فوزا متتاليا.. كل الفرق هُزمت.. ماكينة كلوب الحمراء تواصل المسيرة".

وأشادت الصحيفة بمحمد صلاح، حيث أكدت أنه قدم مباراة رائعة أمام وست هام يونايتد بعدما سجل هدفاً وصنع آخر أحرزه تشامبرلين ليساهم فى هيمنة ليفربول على الدورى الإنجليزى، حيث حقق "الريدز" الفوز فى 23 مباراة من أصل 24 لقاء.

الجارديان
الجارديان

فيما كتبت صحيفة "الجارديان" "ركلة جزاء صلاح تساعد ليفربول على توسيع الفارق فى الصدارة إلى 19 نقطة".

أما صحيفة "صن" فقالت أن محمد صلاح واصل الاقتراب من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي متصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 17 هدفاً، بعدما تمكن "الفرعون المصري" من تسجيل هدفه الـ 12 فى المسابقة هذا الموسم من ركلة جزاء.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول نجح فى توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي إلى 19 نقطة بعدما رفع "الريدز" رصيده من النقاط إلى 70.

فى حين قالت صحيفة "ديلي ميل"، أن محمد صلاح قاد ليفربول لتحقيق فوزاً تاريخياً على وست هام يونايتد، حيث نجح "الريدز" في تحقيق الفوز على جميع أندية الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم وهو أمر تحقق للمرة الأولى في تاريخ "الريدز" خلال مبارياته بالبريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة