مشروع "كلمة" للترجمة فى دائرة الثقافة أبو ظبى ينظم 5 معارض للكتب لدعم القراءة

الجمعة، 03 يناير 2020 03:00 ص
مشروع "كلمة" للترجمة فى دائرة الثقافة أبو ظبى ينظم 5 معارض للكتب لدعم القراءة مشروع كلمة للترجمة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم مشروع "كلمة" للترجمة فى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبى وبالتعاون مع إحدى شركات البترول أبوظبى 5 معارض فى الشركات التابعة لها ضمن مبادرة كلمة "ندعم القراءة"، خلال الفترة من 5 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك تجسيداً للتعاون القائم بين الدائرة والشركات فى مجال دعم القراءة، يأتى تنظيم واستضافة هذه المعارض ترجمة لأهداف مشروع "كلمة" للترجمة فى دعم القراءة وتشجيع جميع أفراد المجتمع على اقتناء الكتب من خلال الخصومات المميزة التى يوفرها على أسعار الكتب، وإتاحة الحصول عليها فى جميع أرجاء الإمارة، إلى جانب تفعيل دور الشراكة والتعاون بين مشروع كلمة للترجمة والمؤسسات الحكومية .

يقام المعرض الأول فى مجمع الشيخ خليفة للطاقة 1 من 5 حتى 9 يناير، وتستضيف الشركة المعرض فى الفترة من 12 حتى 16 يناير، فيما يقام المعرض الثالث فى الفترة من 19 ولغاية 23 يناير، أما المعرض الرابع فى الفترة من 26 ولغاية 30 يناير، ويستضيف مجمع الشيخ خليفة للطاقة 2 المعرض فى الفترة من 2 ولغاية 6 فبراير.

تشكل هذه المعارض منصة ثقافية مثلى للاطلاع على أحدث إصدارات مشروعى "كلمة" للترجمة و"إصدارات"، وتسليط الضوء على أهمية الكتاب والقراءة ودوره البارز فى تطور الإنسان وتعلمه وانفتاحه على الآخر.

يعرض مشروعا كلمة للترجمة وإصدارات فى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبى مجموعة متنوعة وشيقة من أحدث الإصدارات فى مختلف المجالات الأدبية من بينها الرواية، والتاريخ، والسياسة، والكتب المتخصصة بالفن والمسرح والشعر، وكتب الأطفال والناشئة.

جدير بالذكر أن مشروع "كلمة" للترجمة قد نظم العديد من المعارض والفعاليات تحت شعار "ندعم القراءة"، وذلك فى إطار حرصه على إحياء حركة الترجمة فى العالم العربى، وزيادة معدلات القراءة باللغة العربية على المستويين المحلى والإقليمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة