شاهد.. إنقاذ قط احتجز داخل جدار لمدة عامين فى كوريا الجنوبية

الأربعاء، 29 يناير 2020 08:42 م
شاهد.. إنقاذ قط احتجز داخل جدار لمدة عامين فى كوريا الجنوبية القط
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعى فيديو يرصد عملية إنقاذ قط كان قد علق داخل جدار تابع لمركز تسوق في كوريا الجنوبية، وكان أحد الأشخاص يقدم الطعام والشراب للقط المسكين لقرابة عامين، حيث كان يفك بعض الألواح الخشبية ويقدم الطعام له.
 

هذا وقام رجال الإنقاذ والأطباء البيطريون المحليون بعملية إنقاذ مشتركة للقط الذى أظهر مقاومة عنيفة، حيث قرروا استخدام بيت لتهدئة القط الخائف، ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، التي لم تحدد أسباب بقاء القط لمدة عامين هناك، فقد تم إعطاء القط، بعد خضوعه لدورة إعادة تأهيل، إلى الشاب الذي كان يقدم له الطعام لمدة عامين.

ومن تايلاند، بذل رجال الإطفاء فى مجهودًا كبيرًا وسط حالة من التوتر من أجل السيطرة على ثعبان يبلغ طوله 16 قدمًا أى حوالى 5 أمتار، حيث حاول رجال الإطفاء سحب الثعبان الضخم فى كيس بعد أن أكل قطًا، فى تشانثابورى، فى تايلاند.

واستيقظ مالك المنزل الذى أمسك فيه الثعبانThongchai Jiamyungyuen ، البالغ من العمر 63 عامًا، عندما سمع كلابه تنبح، فيما تبع هذا الضجيج المفاجئ بوجود الثعبان القاتل ممتدًا على الأرض بجوار مصرف، وفى مقطع فيديو التقطه الأهالى، ظهر رجل إطفاء يقاتل من أجل الإمساك بالثعبان، بينما يفتح زميله الآخر كيسًا لمحاولة إجبار الثعبان على الدخول فيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة