4 أبراج "بتجيب القرش من الهوا".. العذراء "كسيب" بالفطرة والجدى برج رجال الأعمال

الأربعاء، 29 يناير 2020 10:00 ص
4 أبراج "بتجيب القرش من الهوا".. العذراء "كسيب" بالفطرة والجدى برج رجال الأعمال جمع المال - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف الناس فى حكمهم على الثراء، فهناك من يراه مجرد "حظ" أو "رزق" بغض النظر عن مدى مهارتك، وبعض الناس يعتبرون جنى المال متوقف فقط على المهارة والذكاء فى استثمار الأموال وكسبها. ووفقًا لموقع "bustle" يرى علماء الفلك إن بعض الأبراج الفلكية تتمتع بهذه المهارة، ويتمكنون من جنى الأموال بنجاح مهما كانت طبيعة عملهم، فتعرف على هذه الأبراج.

الجدى.. برج رجال الأعمال 

يعتبر برج الجدي من الأبراج الفلكية التى تهتم بجمع المال، لذلك يشتركون فى العديد من المشاريع المختلفة والمربحة، حتى يجمعون المزيد من المال، ولا يدفعون المال إلا إذا تأكدوا من إنهم يحصدون المزيد، لذلك يوجد الكثير من رجال الأعمال من برج الجدى.

ابراج فلكية مشهورة بحب المال
ابراج فلكية مشهورة بحب المال

 

برج العقرب.. يبذل جهدا كبيرا لجمع المال

يعتبر برج العقرب من الأبراج المحبة لجمع المال، لذلك فهم يبذلون قصارى جهدهم لجمعها، لذلك فهم دائماً يخططون لإقامة مشاريع مالية مختلفة، أو الاشتراك فيها لتحقيق الأرباح ولن يكتفى بذلك بل يسعى لتحقيق المزيد من الأموال.

جمع المال
جمع المال

برج العذراء.. "كسيب" بالفطرة

لا يهتم برج العذراء بالنجاح المالي مثل الجدي أو العقرب، ومع ذلك فإنه يمتلك العديد من الصفات الفطرية التى تجعله يتجه نحو كسب المزيد من المال، كما يسعون لتطوير أدواتهم وأفكارهم التى تساعدهم فى تحقيق المزيد من النجاح الذى يساعده على رفع روحه المعنوية .

 

حب المال
حب المال

برج الحوت ..مبدع فى المشاريع الفنية المربحة

يعتبر برج الحوت من الأبراج الإبداعية، التى تعمل طوال الوقت على تطوير أفكاره وإبتكار مشاريع جديدة تساعده على تحقيق المزيد من الربح، ومن ناحية أخرى تطور من شخصيته ويحقق أحلامه، لذلك يستطيع تحقيق النجاح بمفرده دون الحاجة لأى شخص أخر، خاصة فى مجال الفنون، لما لديه من حس فنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة