هايلى بيبر تتألق بثوب أسود مطرز من تصميم زهير مراد.. صور

الثلاثاء، 28 يناير 2020 07:30 م
هايلى بيبر تتألق بثوب أسود مطرز من تصميم زهير مراد.. صور جاستين وهيلى بيبر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر إعجاب المتابعين، بظهورها على السجادة الحمراء خلال العرض الأول للفيلم الوثائقى لزوجها جاستين بيبر، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة من تصميم المصمم اللبنانى زهير مراد، والذى امتاز برقبة مستديرة وخصر بفتحات وتنورة شبه شفافة مزينة بالترتر .

هيلى بيبر  بفستان من تصميم زهير مراد
هيلى بيبر بفستان من تصميم زهير مراد

استكملت هايلى اطلالاتها بصندل أسود من Sergio Rossi  وأقراط ماسية ضخمة لإطلالة جذابة، معتمدة على تصفيف شعرها الذهبى فى كعكة مرتفعة أعلى رأسها.

هيلى بيبر  بزوج  مميز من الأقراط
هيلى بيبر بزوج مميز من الأقراط

شهدت السجادة الحمراء مشاهد رومانسية فقد منح نجم البوب، البالغ من العمر 25 عاما، زوجته هايلى بيبر الكثير من القبلات، بينما كان الزوجان يتوجهان إلى مسرح ريجنسى بروين فى لوس أنجلوس.

جاستين بيبر مع زوجته هيلى
جاستين بيبر مع زوجته هيلى

وعلى الرغم من أن الزوجين كان لديهما الكثير من الشغف تجاه بعضهما البعض، إلا أنهما كانا  مختلفين فى إطلالتهما، حيث ظهر جاستين بإطلالة غير رسمية مرتديا توب أبيض طويل الأكمام، وقلادة من سلسلة فضية، وبنطلون وردى، وقبعات خلفية، بينما ارتدت زوجته ملابس سهرة أنيقة.

جاستين و هيلى بيبر  كثير من الرومانسية
جاستين و هيلى بيبر كثير من الرومانسية

كانت عارضة الأزياء الشهيرة، هايلى بيبر، قد واظبت على تمارين اللياقة البدنية، بشكل ملحوظ بعد زواجها من مغنى الراب الشهير جاستن بيبر، حيث شوهدت مؤخرا بعد خروجها  من صالة التمارين الرياضية، فى الصباح الباكر فى لوس أنجلوس، أمس السبت، وظهرت عليها علامات الإجهاد بينما أمسكت فى يدها علبة عصير صحى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة