فرناندينيو يجدد تعاقده مع مانشستر سيتى حتى صيف 2021

الثلاثاء، 28 يناير 2020 05:18 م
فرناندينيو يجدد تعاقده مع مانشستر سيتى حتى صيف 2021 فرناندينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، تجديد تعاقد لاعبه البرازيلى فرناندينيو بشكل رسمى لمدة موسم إضافى يضمن بقاء اللاعب مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" حتى صيف عام 2021، ووقتها سيكون قد أمضى 8 مواسم مع السيتيزنز.

ووقع فرناندينيو على عقده الجديد اليوم الثلاثاء، حيث نجح اللاعب البرازيلى فى التتويج بعدة ألقاب بقميص مانشستر سيتى هى: 3ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي، و4 ألقاب لكأس رابطة المحترفين.

من جانبه، قال فرناندينيو تعليقا على تجديد تعاقده مع مانشستر سيتى فى تصريحاته للموقع الرسمى: "أريد أن أغتنم الفرصة لأسجل مدى امتناني لزملائي في الفريق، وموظفي غرف الملابس، بدونهم لم تكن قصتي لتكتمل في مانشستر سيتي".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي أنه عازم على مواصلة النجاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وتابع: "لقد استمتعت بكل ثانية من وقتي مع السيتي، لم أكن أتوقع أبداً مثل هذه العلاقة الرائعة مع النادي والمشجعين، لكن ذلك حدث، وأنا ممتن كل يوم".

وواصل فرناندينيو تصريحاته قائلا: "جماهيرنا لا تصدق، أنا سعيد جدا لدرجة أن أستمر في اللعب معهم لمدة عام آخر، أشعر بحبهم وشغفهم، ويساعدني ذلك في الحفاظ على قيادتي للفريق"، واختتم "أركز الآن على استمرار نجاحي مع الفريق، أريد أن يستمر ذلك لأطول فترة ممكنة مع توجيهات جوارديولا".

ويستعد مان سيتي لمواجهة قوية ضد جاره مانشستر يونايتد فى ديربى مدينة مانشستر المقرر إقامته فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة