تصادم قطار بسيارة ربع نقل دون وقوع إصابات بمحافظة قنا

الإثنين، 27 يناير 2020 11:50 ص
تصادم قطار بسيارة ربع نقل دون وقوع إصابات بمحافظة قنا تصادم - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع حادث تصادم قطار وسيارة ربع نقل، صباح اليوم، الاثنين، بقرية فاو بحرى، التابعة لمركز دشنا، شمالى محافظة قنا، وأصيب سائق السيارة بحالة إغماء، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بوقوع حادث تصادم قطار ركاب 745 من الأقصر إلى نجع حمادى اصطدم فى سيارة 47541 نقل قنا كبوت على مزلقان غير شرعى بفاو بحرى، دون وقوع إصابات أو تأثير فى حركة القطارات.

وكشفت التحريات، برئاسة العميد شريف الصبيح، نائب مأمور مركز شرطة دشنا، أن سائق السيارة مصطفى محمد أحمد السباعى 25 عاماً عامل، كان يمر على مزلقان غير شرعى وفجأة السيارة تعطلت على القضبان والقطار كان قادم، فقفز من السيارة بعدها أصيب بحالة إغماء، على شريط السكة الحديد بقرية الكوم بقرية فاو بحرى مما أدى إلى اصطدام القطار بها، دون وقوع إصابات.

تم التحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ويذكر أنه أصيب 11 شخصا إثر تعرض سيارة ميكروباص، للتصادم، مع 2 توك توك بالطريق الصحراوى الغربى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقى العلاج، وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير مباحث قنا يفيد حادث تصادم سيارة ميكروباص مع 2 توك  توك بالطريق الصحراوى الغربى، وانتقلت 13  سيارة إسعاف لموقع الحادث، ويتم نقلهم لمستشفى قنا العام، والمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

فى سياق آخر، أجلت محكمة جنايات نجع حمادى الدائرة الثالثة، محاكمة المتهمين باغتصاب والشروع فى قتل وخطف فتاة فرشوط، للمرافعة الختامية.

وتنازل المتهمون باغتصاب فرحة، والمعروفة إعلاميًا 'فتاة فرشوط' أثناء الجلسة الثالثة، عن مناقشة الطبيب الشرعى و ال 4 شهود، ورفض الطلب المقدم من محاميهم وهو بزواج احدهم من فرحة، بعد أن أنكرت فرحة ما قدمه المحامي، وقالت لا اعلم عن ذلك الطلب شىء.

ولذلك تم تأجيل الجلسة ولم يتم تحديد موعدها، للمرافعة الختامية للقضية، وذلك بعد تنازلهم عن كل الطلبات التى قام بتقديمها فى الجلسات الماضية، وفى انتظار تحديد موعد الجلسة الختامية للمرافعة الختامية، بعد طلب محامى المتهمين بتأجيلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة