موجز السياسة.. المعارضة التركية تكشف: نظام أردوغان انتهى إلى الأبد

السبت، 25 يناير 2020 07:00 م
موجز السياسة.. المعارضة التركية تكشف: نظام أردوغان انتهى إلى الأبد رجب طيب أردوغان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية على مدار، اليوم السبت، متعلقة بالبرلمان والأحداث السياسية، وجاء أهمها كالتالى:

المعارضة التركية: نظام أردوغان انتهى إلى الأبد

شن عبد اللطيف شانار، النائب عن حزب الشعب الجمهورى التركي المعارض، هجوما كبيرا على الرئيس التركى أردوغان ونظامه الحاكم فى تركيا، واصفا أنه نظام قد انتهى حكمه إلى الأبد.

"مشروعات البرلمان" تعقد 3 اجتماعات الأسبوع الجارى حول قانون القطاع

تستكمل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مناقشة مشروع قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالاشتراك مع مكاتب لجان الشئون الاقتصادية، والخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية، وبحضور مندوبين عن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والبنك المركزى وقطاع التشريع بوزارة العدل.

 

 

يوم تشريعى جدا.. لجان البرلمان تناقش غدا 6 قوانين أبرزها "البنك المركزى"

 

تشهد اللجان النوعية بمجلس النواب، نظر 6 مشروعات قوانين جنباً إلى جنب مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجة إلى عدد من الوزراء حول الملفات الخدمية المختلفة، وفى مقدمتها مشروع قانون بإصدار قانون البنك المركزى والجهاز المصرفى، ونرصد على النحو التالى مشروعات القوانين المزمع مناقشتها أمام اللجان النوعية غداً الأحد:

 

"سياحة البرلمان" تفتح ملف مخالفات تأشيرات "الحج والعمرة" بحضور الحكومة

 

خمسة ملفات تناقشها لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب الأسبوع الجارى، برئاسة النائب عمرو صدقى، وبحضور ممثلين عن الجهات ذات الصلة بالموضوعات المطروحة للنقاش، إلى جانب أعضاء اللجنة، فيما تحتل مشكلات الحج والعمرة الأهمية الكبرى فى الموضوعات.

 
 

عصام تليمة: تأجير شقة لحزب النور "حرام".. وسلفى يرد: إخواني مأجور

معركة جديدة دارت بين حزب النور وبين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين في تركيا، وذلك بعد هجوم عصام تليمة، القيادى الإخوانى والهارب في إسطنبول، على حزب النور، واصفا أعضاء الحزب بالكاذبين، وعدم جواز تأجير مقرات لحزبهم.

 

تقرير يكشف بالأرقام تزايد كبير فى أعداد الشركات والمصانع التركية المغلقة

كشف تقرير اتحاد الغرف والبورصات فى تركيا، أن عدد الشركات المغلقة فى شهر ديسمبر الماضى، شهد زيادة بنحو 112.66% مقارنة بشهر نوفمبر، التقرير الذى نشرته صحيفة الزمان التركية أوضح أن عدد الشركات المغلقة في عام 2019 ارتفع بنحو 5.04% مقارنة بعام 2018، مشيرًا إلى وجود زيادة في أعداد المؤسسات التجارية ذات الشخصية الاعتبارية بنسبة 0.36%، وتراجع عدد التعاونيات المغلقة بنحو 17.1%.

سامح عاشور يعقد لقاء مفتوح مع محامي حلوان غدا

يعقد سامح عاشور نقيب المحامين، غدا الأحد، لقاء مفتوحا مع محامي حلوان، في إطار لقاءاته المتعددة بالمحامين على مستوى الجمهورية، يقام اللقاء، في تمام الثانية ظهراً بأحد نوادى حلوان، كما يشهد إجابة "عاشور" على تساؤلات محامي فرعية حلوان، وعرض آخر المستجدات النقابية.

المطارات المصرية تحتفل بعيد الشرطة وتوزع الورود على المسافرين.. صور

شهدت المطارات المصرية اليوم السبت، احتفالات داخل صالات السفر والوصول بمناسبة عيد الشرطة الموافق 25 يناير، وحرصت سلطات المطارات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تخصيص فرق من العلاقات العامة للاحتفال وتهنئة أفراد الشرطة البواسل بعيدهم، تقديراً وعرفاناً بمجهودهم وتضحياتهم لإرساء الأمن والأمان.
 
72249-120202516165938-FB_IMG_1579961158059
 

قمع وتكميم أفواه وانتهاكات.. رفض دولى لتشريع العقوبات الجديد فى قطر

قال موقع "مباشر قطر" فى تقرير له بالفيديو يكشف عن حالة الخوف والتنكيل المستمر الذى يتعرض له الشعب القطرى، فى ظل تعديلات قانون العقوبات التى يقوم بها نظام تميم بن حمد، والتى يسعى بها النظام القطرى لتكميم أفواه أبناء الشعب القطرى، ضمن سلسلة قوانين الحد من حرية التعبير.

"مستقبل وطن" يفتتح معرضاً للملابس الشتوية المخفضة بالظاهر.. صور

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القاهرة، معرضاً لبيع الملابس الشتوية، بأسعار مخفضة، للأسر الأكثر احتياجاً، بمنطقة السكاكيني الظاهر، وذلك لمكافحة ومواجهة جشع التجار، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة.
11111111

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة