معرض الكتاب.. الزوار يقترحون إنشاء مركز طبى بعد رحيل محمد حسن .. والهيئة توضح

الجمعة، 24 يناير 2020 06:28 م
معرض الكتاب.. الزوار يقترحون إنشاء مركز طبى بعد رحيل محمد حسن .. والهيئة توضح معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح العديد من زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51، بتوفير مركز طبى فى معرض الكتاب، وذلك بعد وفاة الكاتب الشاب محمد حسن خليفة، وسقوطه أمام جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، أمس، ولذلك تواصل اليوم السابع مع الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، لمعرفة مدى الإمكانيات المتوفرة لتنفيذ مثل هذا المقترح.

وقال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، إن المعرض مجهز بأربع سيارات إسعافات على أعلى مستوى مهمتها نقل الحالات الحرجة إلى المستشفى على الفور.

وأوضح هيثم الحاج على، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن فور سقوط الكاتب الشاب محمد حسن خليفة أمام جناح قصور الثقافة وصلت علي الفور سيارة الإسعاف ونقلته إلى إحدى المستشفيات القريبة جدًا من مركز المعارض مصر الدولية، لكنه توفى بعد وصله إلى المستشفي، مشيرًا إلى أن الـ 4 سيارات إسعاف قريبة من صالات عرض الكتب، إضافة إلى وجود سيارة أخرى بجانب مركز المنارة متاحة فى أى وقت، وجميع سيارات الإسعاف مجهزة طبيًا ويمكنها إسعاف المريض حتى ينتقل إلى المستشفى.

وكان الكاتب الشاب محمد حسن خليفة قد سقط مغشيًا عليه أثناء اقتناء الكتب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ51، وأسرعت إدارة المعرض لإسعافه ونقله للمستشفى لكنه توفى فور وصوله.

عن الكاتب:

محمد حسن خليفة: كاتب وقاص ومؤلف مسرحى مصرى، من مواليد الجيزة، السادس من أبريل 1997م، تخرج فى كلية الزراعة جامعة عين شمس، البرامج الجديدة، قسم إدارة الجودة، يكتب فى أكثر من موقع إلكتروني، ومجلة وجريدة ورقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة