سالامنكا ضد ريال مدريد.. جاريث بيل يتقدم للملكي بالشوط الأول في كاس ملك إسبانيا

الأربعاء، 22 يناير 2020 11:05 م
سالامنكا ضد ريال مدريد.. جاريث بيل يتقدم للملكي بالشوط الأول في كاس ملك إسبانيا احتفال ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ريال مدريد الشوط الأول من مباراته ضد سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة متقدمًا بنتيجة 1-0، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الأخير، في إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا.

سالامنكا ضد ريال مدريد

جاء الهدف الوحيد عبر النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 18.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا

خط الدفاع: كارفخال – ميليتو – ناتشو - مارسيلو

خط الوسط: خاميس رودريجيز – كاسيميرو – فالفيردي -

خط الهجوم: جاريث بيل- فينسيوس – كريم بنزيما

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، سلسلة رائعة حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب الفوز الصعب الذى حققه أمام إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2019-2020.

وتكشف الإحصائيات عن أن ريال مدريد نجح فى عدم الهزيمة خلال 17 مباراة متتالية منذ 22 أكتوبر الماضى، فى جميع البطولات سواء الدورى الإسبانى، دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانى الذى أقيم مؤخرًا فى المملكة العربية السعودية وتوج الفريق الملكى بلقبه متفوقا على فالنسيا وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

وتقابل فريق ريال مدريد مع 15 فريقا مختلفًا نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم امامهم فى مختلف المسابقات وهم: جالطة سراى مباراتين، فالنسيا مباراتين، ليجانيس، ريال بيتيس، ايبار، ريال سوسيداد، باريس سان جيرمان، ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول، كلوب بروج، برشلونة، أتلتيك، خيتافي، أتلتيكو مدريد، وأخيرا إشبيلية.

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة