هيثم نجم يلعب دور "صعيدى غيور" فى أحداث مسلسل "بنت القبائل" على الحياة

الإثنين، 20 يناير 2020 08:20 م
هيثم نجم يلعب دور "صعيدى غيور" فى أحداث مسلسل "بنت القبائل" على الحياة هيثم نجم من كواليس المسلسل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب الممثل الصاعد هيثم نجم، أحد الأدوار بمسلسل "بنت القبائل"، الذى ينتمى إلى نوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، والذي عرض أولي حلقاته على قناة الحياة السبت الماضى ، ويقوم ببطولته كلا من حنان مطاوع ومحمد رياض، وعدد كبير من النجوم، حيث يلعب نجم دور "منازع"، وهو صعيدي، ابن عمه النجمة حنان مطاوع بطلة المسلسل، يتميز بحنيته على مطاوع واندفاعه في الكثير من المواقف، ويشارك نجم في عدد 75 مشهد رئيسي في العمل الدرامي الجديد، الذي يضم 45 حلقة.

الفنان هيثم نجم في الكواليس
الفنان هيثم نجم في الكواليس

 

الفنان هيثم نجم في كواليس المسلسل
الفنان هيثم نجم في كواليس المسلسل

 

الفنان هيثم نجم
الفنان هيثم نجم

 

وصرح الممثل هيثم نجم لـ"اليوم السابع"، أنه أنتهى من تصوير 90% من مشاهد دوره بالمسلسل، وأعرب عن سعادته لانضمامه لذلك العمل الدرامي الذي يضم كوكبه من النجوم، مشيراً للمجهود الكبير الذي بذله في تعلم اللهجة الصعيدي من أجل اتقان الدور باحترافية شديدة.

وتدور أحداث مسلسل "بنت القبائل" ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها.

لقطة من الكواليس
لقطة من الكواليس

 

هيثم نجم مع حنان مطاوع
هيثم نجم مع حنان مطاوع

 

هيثم نجم وتيخا
هيثم نجم وتيخا

مسلسل "بنت القبائل" كان يحمل اسم "رحيل زهرة - جوارح الغربان" قبل تغييره، وهو تأليف شاذلى فرج ومحمد البجلاتى، وإخراج حسنى صالح ويضم كوكبة من الفنانين منهم حنان مطاوع عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، منه فضالى، دينا، محمد الشنقيرى، عمر زهران، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة