سوبر كورة يكشف.. 11 مليون جنيه تفسد انتقال أزارو للسعودية

السبت، 18 يناير 2020 04:38 م
سوبر كورة يكشف.. 11 مليون جنيه تفسد انتقال أزارو للسعودية أزارو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير سعودية اليوم، السبت، فشل مفاوضات انتقال وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليةواقترب وليد أزارو من الرحيل عن الأهلى بعدما تعاقد الأحمر مع السنغالى أليو بادجى، بالإضافة لخروج المغربى من حسابات السويسرى رينيه فايلر.

وقرر الأهلي تجميد مهاجمه المغربي وليد ازارو من التدريبات الجماعية للفريق الكروي نهائيا حتى رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب الخلافات التي نشبت بينه وفايلر المدير الفني قبل مباراة طنطا الماضية بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية كبيرة على المهاجم المغربي بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفني.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية وجود تغييرات فى المفاوضات تسببت فى إيقاف مفاوضات رحيل وليد أزارو إلى الدوري السعودى وتحديدًا لفريق الاتفاق.

وكان وليد أزارو قد ظهر فى تدريبات المارد الأحمر اليومية عصر أمس الجمعة مجبس اليد بعد غيابه عن مران أول أمس الخميس.

وشارك أزارو مع الأهلى في الدورى المصرى 60 مباراة، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، و25 لقاء فى دوري أبطال افريقيا سجل 11 هدفا وصنع 6 أخرى، وفي كأس مصر لعب 3 مباريات سجل 3 أهداف.

 كشفت الصحيفة عن سببين أديا إلى فشل المفاوضات بين الفريق السعودى ومهاجم الأهلى وليد أزارو، أحدهما من وكيل المغربى والآخر من نادى الاتفاق نفسه.

لمعرفة أسباب فشل مفاوضات الاتفاق مع أزارو من هنا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة