رامي عاشور يعود إلى الملعب الزجاجي لأول مرة 8 أشهر من الاعتزال على هامش بطولة "توك" للاسكواش

السبت، 18 يناير 2020 02:21 ص
رامي عاشور يعود إلى الملعب الزجاجي لأول مرة 8 أشهر من الاعتزال على هامش بطولة "توك" للاسكواش رامي عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الأسطورة المصرية في لعبة الاسكواش، رامي عاشور، إلى الملعب الزجاجي بعد غياب طويل منذ اعلان اعتزاله في أبريل الماضي، ليخوض مباراة قوية على هامش بطولة جي بي مورجان "توك"، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية كواحدة من أكبر بطولات رابطة اللاعبين المحترفين PSA، والتي تشهد مشتركة ثلاث أبطال مصريين في المباراة النهائية وهم : نور الشربيني المصنفة الثانية عالميا وبطلة العالم لسيدات الاسكواش، وفي منافسات الرجال حسمت مصر اللقب بتواجد الثنائي محمد الشوربجي والمصنف الثاني وطارق مؤمن المصنف الثالث.
 
وظهر رامي عاشور في الملعب الزجاجي خلال مباراة استعراضية أمام نيك ماثيو، في تحدي رامي عاشور أو "ramy challenge"، وهي طريقة جديدة ابتكرها النجم المصري لحساب النقاط داخل الملعب الزجاجي.
 
رامي عاشور (1)
 
وخلال المباراة خسر رامي بتيجة 3/1 أمام منافسه الانجليزي وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي وفقا للطريقة الجديدة التي ابتكرها رامي عاشور: 6-7, 9-7, 10-8, 7-5.
 
أعلن رامى عاشور أسطورة الإسكواش المصري، اعتزاله اللعب بشكل نهائى في 22 أبريل الماضي، مرجعًا السبب لإصابة الركبة التى تعرض لها قبل سنوات ولم يعد قادرًا بعد الآن على التعافى منها بالشكل الذى يسمح له العودة للتألق داخل القفص الزجاجى .
 
رامي عاشور (2)
 
 ولد رامى عاشور فى 30 سبتمبر عام 1987، واحترف الإسكواش فى عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا.
 
وحصل فنان الإسكواش على بطولة العالم للناشئين مرتين كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش ثلاث مرات أعوام 2008، 2012، 2014 .
 
رامي عاشور (3)
 
وكان رامى عاشور أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017
 

رامي عاشور (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة