حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بنفسك

السبت، 18 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بنفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 18/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية. 

ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

حاول أن تثق بنفسك فبسبب التشكيك فى نفسك وقدراتك فى العمل تواجه الكثير من المشاكل. استعن بأشخاص يحبونك وتثق بهم فى دعمك ومعرفة نفسك وقدراتك بشكل صحيح ولا تثقل نفسك بأمور أكبر منك. 

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

الأمور العاطفية لن تكون على ما يرام خلال الفترة المقبلة وعلى الأرجح هذا يحدث بسبب تدخل طرف ثالث فى القصة، إما بنصائح غير أمينة لك أو لشريك حياتك، أو يأتى دخوله فى العلاقة فى شكل إعجاب من جانبك أو من جانب شريكك بشخص آخر. كل ما تحتاجه أنت وشريكك فى هذه الفترة لتجاوز هذه المرحلة هو المزيد من الشفافية والصدق معًا والصدق أيضًا مع أنفسكم فربما تتوصلان إلى أن هذه العلاقة لا ينبغى أن تستمر أكثر من هذا. 

برج الدلو على الصعيد الصحى:

ضغوط العمل والحياة العاطفية قد تؤثر بالسلب على نومك، سواء عدد ساعات النوم أو جودته فتستيقظ أكثر من مرة خلال نومك ولا تشعر أنك تحظى بنوم مريح وعميق. حاول التغلب على الأمر وعلى التوتر بشكل عام فى حياتك من خلال ممارسة التأمل والاسترخاء قبل النوم وحاول أن تحصل على دش دافئ أو مشروب يساعد على الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

خلال هذه الفترة من حياتك تتمتع بحدس قوى وقدرة على التكهن بما بين السطور حاول أن تستفد من ذلك وثق بنفسك وبحدسك وبقدرتك على الحكم الصائب على الأمور ولكن فى الوقت نفسه لا تكن استعراضيًا ولا تفضى بهذا للآخرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة