فوز صفية القبانى بمنصب نقيب التشكيليين بـ385 صوتًا

الجمعة، 17 يناير 2020 07:31 م
فوز صفية القبانى بمنصب نقيب التشكيليين بـ385 صوتًا نقابة التشكيليين
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نقابة التشكيليين فوز الدكتورة صفية القباني، بمقعد نقيب الفنانين التشكيلين، بـ385 صوتا، مقابل337 صوتا للفنان طه القرني، في انتخابات جولة الإعادة للنقابة، والتي أجريت اليوم الجمعة.

وقال الدكتور حمدي أبو المعاطي النقيب السابق لنقابة الفنانين التشكيليين، إنه سيم عقد اجتماع يوم الاربعاء القادم في مقر النقابة بدار الأوبرا، لتسليم المجلس والنقيب الجديدين، وعرض ما تم انجازه في الفترة الماضية.

وكانت جولة الإعادة أجريت، ولا تشترط اكتمال نصاب للمصوتين بنسبة حضور معينة، بل يكون بأعلى نسبة تصويت من إجمالى الحضور فى الانتخابات، حيث إن الجولة الأولى، كان يفترض حضور 50%، ولميكتمل.

وتم اغلاق باب التصويت فى الخامسة مساء، ثم بدأت أعمال الفرز فى مقر النقابة العامة بدار الأوبرا مباشرة، والنقابات الفرعية.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة العامة للفنانين التشكيليين، كانت قد حددت اليوم الجمعة ١٧ يناير، موعد إعادة أنتخابات التشكيليين، وكانت نتائج فرز الأصوات في انتخابات نقابة التشكيليين على منصب النقيب ومقاعد مجلس نقابة التشكيليين، حيث حصلت الدكتورة صفية قباني على 284 صوتا من نسبة التصويت على مقعد النقيب وحصل الفنان طه قرني 265 صوتا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة