زيدان قبل لقاء الريال ضد إشبيلية: حزين على فالفيردى.. والحظ ليس كل شىء

الجمعة، 17 يناير 2020 03:39 م
زيدان قبل لقاء الريال ضد إشبيلية: حزين على فالفيردى.. والحظ ليس كل شىء زين الدين زيدان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن حزنه لرحيل ارنستو فالفيردى مدرب برشلونة، الذى تمت إقالته مؤخرا، مشيرا إلى صعوبة مواجهة إشبيليه المقرر لها غدا السبت فى الجولة الـ 20 من الدورى الإسبانى، وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا: "لن أستطيع تأكيد إمكانية مشاركة الثنائى المصاب كريم بنزيما وسيرجيو راموس غدا الجميع يرغب باللعب، ورغم تعرضنا لبعض المشاكل مؤخرا، إلا أننا سنلعب مباراة الغد ضد أحد أفضل أندية الدورى وعلينا أن نكون مستعدين".

وتابع زيدان قائلا: "لكل نادٍ تقاليده إذا أقاموا لنا الممر الشرفى غدا، فسنقبل به لكنهم قادمون للعب مباراة كرة قدم وهو الأمر الوحيد الذى يشغل تفكيرى، لا يهمنا ما يحدث قبل المباراة، بل ما سيحدث خلالها".

وواصل المدير الفنى قائلا :"لوبيتيجى (مدرب إشبيلية) رائع وتولى قيادة الريال من قبل، لقد أظهر ذلك سابقا وسيظهره مستقبلا، كل ما يمكننى قوله عنه أنه مدرب جيد جدا وهذا كل ما بالأمر، لوبيتيجى واحد من ريال مدريد، أعتقد أنه سيُستقبل بشكل جيد فى منزله".

وأكمل المدرب الفرنسى قائلا :"أشعر بالأسف من أجل إرنستو فالفيردى، إنه مدرب رائع، لن أخوض فى الحديث عن ما إذا كانت إقالته منصفة أم لا، أعلم موقعى جيدا، وحال خسرت غدا سيقومون بانتقادى مثلما فعلوا ذلك قبل شهر نصف".

واختتم زيدان قائلا :"صحيح أننى محظوظ، أنا شخص محظوظ فى الحياة لكن لو اعتقدت أن كل ما أملكه هو الحظ فقط، فليس هناك شيء مهم بإمكانك اعتقاد ذلك كيفما شئت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة