5 لاعبين معرفوش طعم المشاركة مع فايلر فى الأهلى.. صالح جمعة وحسين السيد أبطال الإقامة الدائمة على الدكة.. عمار حمدى يظهر لدقائق معدودة.. شريف إكرامى يدافع عن عرين الأحمر فى مباراة يتيمة.. وصلاح محسن خرج ولم يعد

الجمعة، 17 يناير 2020 04:30 م
5 لاعبين معرفوش طعم المشاركة مع فايلر فى الأهلى.. صالح جمعة وحسين السيد أبطال الإقامة الدائمة على الدكة.. عمار حمدى يظهر لدقائق معدودة.. شريف إكرامى يدافع عن عرين الأحمر فى مباراة يتيمة.. وصلاح محسن خرج ولم يعد فايلر المدير الفنى للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى يوم 30 أغسطس الماضى تعاقد النادى الأهلى مع المدرب السويسرى رينيه فايلر وسط انتقادات كبيرة تعرض لها مجلس إدراة الفريق، نظراً لأن الجمهور كان يرى أن المدرب لا يمتلك السيرة الذاتيه الجيدة التى تؤهله لقيادة الفريق خلال هذه الفترة، خاصة بعد رحيل المدرب الأورجوانى لاسارتى الذى لم ينجح فى إقناع الجمهور على الإطلاق، حيث دائما ما كانت النتائج متذبذبة بشكل كبير للغاية.

إلا أن مع الوقت استطاع فايلر أن يثبت للجميع أنه مدرب جيد للغاية، بل أنه حقق الانطلاقة الأقوى للأهلى فى الدورى منذ سنوات طويلة رغم اهتزاز النتائج على الصعيد الأفريقى، إلا أن الفرصة مازالت سانحة للتأهل لنصف النهائى للبطولة التى يحلم عشاق المارد الأحمر بالتتويج بلقبها الغائب منذ 2013، ووسط الفرص العديدة التى منحها فايلر للاعبين تبقى هناك نجوم لم يترك أياً منهم بصمة قوية فى العهد السويسرى بالقلعة الحمراء.

 

صالح جمعة

كشف مصدر مُقرّب من السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى رؤية الأخير حول صالح جمعة لاعب وسط الفريق، موضحاً أن المدير الفنى يرى أن صالح من أفضل لاعبى الدورى المصرى من حيث المهارات والقدرات الفنية الخاصة، لكن اللاعب يعانى من عدة مشاكل يأتى فى مقدمتها عم الالتزام بجانب عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى فى التدريبات ولا تتعدّى نسبة التزامه بالتعليمات 10% المطلوبة منه فى الملعب.

ويرى فايلر أنه استنفد كل محاولاته مع صالح جمعة خلال الفترة الماضية، حيث عقد معه أكثر من جلسة وطالبه بالتركيز والاجتهاد، لكن اللاعب لم يلتزم لذا لم يستحق الحصول على فرصة المشاركة فى أى مباراة رسمية تحت قيادته منذ توليه مسئولية تدريب الفريق أوائل سبتمبر الماضى.

ومنح فايلر إدارة الأهلى الضوء الأخضر للاستغناء عن صالح جمعة فى يناير الجارى، وبدأت الإدارة الحمراء بالفعل فى تسويق اللاعب داخل أو خارج مصر، وإن كان الأقرب هو رحيل اللاعب لأحد الدوريات العربية.

 

حسين السيد

تأكد خروج حسين السيد ظهير أيسر النادى الأهلى للإعارة لأحد الأندية التى طلبت ضمه وعلى رأسها إنبى والإسماعيلى، ووافق رينيه فايلر، على إعارة حسين السيد، بعد أن طلب اللاعب الرحيل من أجل الحصول على فرصة اللعب، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق منذ عودته من الإعارة في نادى الاتفاق السعودى، وكان مارسيلو على مقربة من الانتقال للإسماعيلى مطلع الموسم الجارى، إلا أن الخلاف المادى بين الطرفين حال دون اتمام الصفقة فى وقتها ليستمر اللاعب داخل القلعة الحمراء.

ويحاول مسئولو الأهلى إقناع حسين السيد بتمديد عقده مع النادى قبل الخروج للإعارة، خاصة أن عقده مع الفريق الأحمر ينتهى بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يفضل اللاعب الانتقال لأحد الأندية الخليجية.

 

عمار حمدى

تمسك عمار حمدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات لاسيما بعد أن ظهر بالقميص الأحمر فى عهد فايلر فى دقائق معدودة فقط، وشهدت الفترة الماضية تلقى اللاعب أكثر من عرض للرحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، أبرزها من أندية إنبي وسموحة والاتحاد السكندرى، الذى سبق وأن أعير له اللاعب فى الموسم الماضى.

عمار حمدى كان قد تعاقد معه الأهلى من نادى النصر مقابل 10 ملايين جنيه، فى صيف عام 2018، ثم تمت إعارته فى الشتاء الماضى إلى نادى الاتحاد السكندرى، لنهاية الموسم، لإكسابه المزيد من الخبرات، حيث قدم اللاعب مردودا رائعا مع زعيم الثغر، ما دفع مسئولي الأحمر لاتخاذ قرار بعودته مرة أخرى، وتألق بقميص المنتخب الأولمبى فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماُ التى أقيمت بمصر وتوج الفراعنة الصغار أبطالا لها.

 

شريف إكرامى

نظراً لمشاركة محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى بشكل مستمر فى مباريات المارد الأحمر، لم يظهر شريف إكرامى حارس الفريق سوى فى مباراة وحيدة بكأس مصر أمام بنى سويف منذ تولى فايلر مهمة تدريب الأهلى، رغم تأكيدات المدرب السويسرى قناعته الكاملة بمستوى إكرامى وحاجته الفنية لوجوده ومطالبته للإدارة الحمراء بتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

صلاح محسن

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع نظرائهم فى سموحة على إعارة صلاح محسن لاعب القلعة الحمراء للنادى السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة ستة أشهر بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة تقريباً.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلى وسموحة وتحدث فرج عامر رئيس سموحة مع محمود الخطيب رئبيس الاهلي وأسفرت المفاوضات عن إعارة المهاجم الشاب للنادي السكندري خاصة بعدما وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على إعارة اللاعب، الذى لم يشارك مع الأهلى تحت قيادة فايلر إلا لدقائق معدودة، ومن المقرر أن يُعلن الاهلي إعارة صلاح محسن خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة