سوبر كورة.. هل يتعاقد الأهلي مع ثنائى أجنبى فى الشتاء؟.. مبينزا كلمة السر

الإثنين، 13 يناير 2020 04:10 م
سوبر كورة.. هل يتعاقد الأهلي مع ثنائى أجنبى فى الشتاء؟.. مبينزا كلمة السر الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مناقشات ومداولات مستمرة بين لجنة التخطيط بالأهلى والسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لتدعيم الفريق بالشكل الأمثل خلال الميركاتو الشتوى الجارى، خاصة أن الفريق الأحمر مُقبل على العديد من التحديات قارياً ومحلياً خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلى فى تدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الشتوى لحل أزمة رأس الحربة خلال منافسات الدور الثانى من المسابقة، ويضع الأهلى على رأس أولوياته النيجيرى بليسنج إليكى مهاجم لوزيرين السويسرى لتدعيم الخط الأمامى، إلا أن المطالب المالية للفريق السويسرى قد تعطل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

ورفع مسئولو النادى الأهلى سقفهم المادى فى ملف شراء المهاجم الأجنبى الجديد والذى توقف عند 2 مليون دولار منذ وقت قريب، بعد تعهد أحد محبى النادى بتحمل جزء من قيمة الصفقة لسرعة إتمامها، وأملاً فى استفادة الفريق منها فى أسرع وقت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين مصيريتين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الأولى أمام النجم الساحلى والثانية أمام الهلال السودانى.

وسافر أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلى فى رحلة أوروبية تمهيداً للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، وذلك لتلبية طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والذى أكد حاجته لمهاجم أجنبى سوبر.

ويزور أمير توفيق أكثر من بلد أوروبية فى رحلته للدخول فى مفاوضات مباشرة مع أكثر من لاعب، وكان فايلر قد منح الضوء الأخضر للتعاقد مع أى منهم، وعلى رأسهم النيجيرى ايليكى مهاجم لوزيرن السويسرى والجامبى على سوى لاعب سيسكا البلغارى.

لمعرفة هل يتعاقد الأهلى مع ثنائى أجنبى فى الشتاء؟ من هنا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة