صور.. تركيب 1000 شريحة إلكترونية للهجن المشاركة بمهرجان سباق شرم الشيخ

الأحد، 12 يناير 2020 12:11 م
صور.. تركيب 1000 شريحة إلكترونية للهجن المشاركة بمهرجان سباق شرم الشيخ بطاقة تسجيل الهجن
شرم الشيخ - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت اللجنة البيطرية لمهرجان شرم الشيخ للهجن، من تركيب 10000 شريحة إلكترونية للهجن المشاركة فى السباق المقرر انطلاق فعالياته نهاية الاسبوع الجارى، وقال الدكتور محمد رضا، مدير اللجنة ، لـ"اليوم السابع"، أن من شروط مشاركة الهجن تركيب شريحة إلكترونية، والتى تسجل باسم مالك كل هجين، وتحتوى على بياناته الكاملة وملكيته، ويبدأ التركيب للهجن من عمر 6 شهور فما فوق .

وقال إن لجنة من الأطباء البيطريين تقوم بتركيب الشريحة تحت الجلد .

وحرص الهجانة المتواجدين فى مضمار سباق الهجن بشرم الشيخ للمشاركة فى السباق على حجز الشرائح وتركيبها وجميعهم قادمين من محافظات مصر بهدف التنافس على أول مراكز السباق .

يذكر أن الاتحاد المصرى للهجن، اعلن تحديد موعد مهرجان شرم الشيخ  لسباق الهجن التنشيطى الثالث بدعم ورعاية دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير الجارى بمضمار سباق الهجن فى مدينة شرم الشيخ .

وقال عيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن لـ اليوم السابع، إنه خلال هذه الفترة ستجرى فعاليات المهرجان التى تتنوع ما بين سباقات وتنافس على المراكز الاولى وتشارك فيه الهجن من الاسماعيلية وشمال وجنوب سيناء والسويس والشرقية والقاهرة ومحافظات الصعيد والوادى الجديد، وعروض تراثية من على ظهور الهجن يقدمها الهجانة من دولة الامارات العربية المتحدة ، وعروض فنون تراثية تقدمها فرق الفنون الشعبية ، وفعاليات منوعة اخرى .

وأشار رئيس اتحاد الهجن الرياضى المصرى، إلى أن مهرجان سباق الهجن التنشيطي الثالث  تجرى الاستعدادات  لانطلاقته بدعم ورعاية اتحاد الهجن الإماراتى وينظمه الاتحاد المصرى للهجن ومحافظة جنوب سيناء، وأن محافظة جنوب سيناء تقوم بتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمجهودات عالية من نوعها لنجاح المهرجان ويشرف ويتابع اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ الوقوف على كل التجهيزات ميدانيا .

وأضاف أنه تم عمل تجهيزات فنية خاصة بممرات السباق والمضمار ومسرح العرض والمنصة الرئيسية، ومن المقرر أن يقام هذا السباق بشكل جديد من نوعه .

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى للهجن ان مهرجان سباق شرم الشيخ التنشيطى الثالث للهجن هو استمرار لسلسلة سباقات تقام بدعم من اتحاد الهجن الإماراتى والقادم يحمل رقم 3 ومقررا تواصل السباقات شهريًا وتختتم بسباق فى ابريل المقبل تزامنا مع احتفالات ذكرى تحرير سيناء .

 

IMG_7902
 
IMG_7903
 
IMG_7905
 
IMG_7906
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة