جنايات البحر الأحمر تؤجل قضية المتهمين بقتل ربة منزل بغارب لشهر إبريل

الأحد، 12 يناير 2020 02:00 م
جنايات البحر الأحمر تؤجل قضية المتهمين بقتل ربة منزل بغارب لشهر إبريل محكمه - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات البحر الأحمر، تأجيل النظر فى قضية المتهمين بمقتل ربة منزل بطريق الشيخ فضل، إلى اليوم الثانى من الانعقاد الثانى من شهر إبريل المقبل لسماع أقوال الشهود، حيث قام المتهمون الثلاثة والذين بينهم مقاول وعاطل كانت تربطه علاقة غير شرعية بالمجنى عليها، وسائق تاكسى، حيث قاموا بتشويه وجه المجنى عليها بعد قتلها، بعد أن طالبت الأول بالاعتراف بنجلها التى أنجبته سفاجا منه.

وكانت بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث قسم شرطة رأس غارب، إخطارًا من سائق يفيد عثوره على جثة سيدة مع بعض المتعلقات الخاصة بها، وبينها ورقة مسجل عليها رقم تليفون لشخص يدعى "ماهر"، تبين بعد ذلك أنه سائق التاكسى أحد المتهمين.

تم إخطار مباحث رأس غارب والذى قامت بإخطار القيادات الامنية وتم تشكيل فريق بحث لضبط الجناة، وبالاشتراك مع فريق مباحث قسم ثان الغردقة، توصل فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة هم "عماد. ح " مقاول، و"محمود. م" عاطل، و"ماهر. ش" سائق تاكسى.

كما تبين أن المتهم الثانى "محمود" كانت تربطه علاقة غير شرعية بالمجنى عليها "ضحى. ج" 35 سنة، مقيمة بمحافظة المنيا، وأنجبت منه طفلًا، وقامت برفع دعوى قضائية لإثبات نسب الطفل منه، وحكمت المحكمة لها بثبوت النسب.

وقام المتهم الثانى بالاتفاق مع المتهمين الآخرين باستدراج المجنى عليها من المنيا للغردقة، بعد أن أوهمها بزواجها رسميًا، وقاموا بتأجير شقة، واتفقوا على قتلها.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين قاموا بنزع ملابس المجنى عليها بالكامل، ورش مادة "تنر" على وجهها حتى لا تظهر ملامحها، كما كشفت أقوال والدة المجنى عليها فى النيابة العامة، أنها متغيبة منذ منتصف الشهر الماضى، وهى متعودة على الاختفاء والعودة مرة أخرى للمنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة