كاريكاتير صحيفة سعودية.. إيران تضر نفسها بنفهسا

السبت، 11 يناير 2020 03:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية.. إيران تضر نفسها بنفهسا كاريكاتير اليوم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية كاريكاتيرا ساخرا، صور إيران بأنها تضر نفسها بنفسها، حيث تمتلك سلاحا ذات فوهتين يضرها قبل أن يضر من تصوب عليهم.

وقد أعلن الحرس الثوري الإيرانى، مسؤوليته الكاملة عن حادثة الطائرة الاوكرانية المكنوبة، مقدما الاعتذار عنه، وذلك وفق ما ذكرته وسائل إعلام إيرانية. 

وكان  الرئيس الإيرانى حسن روحانى، قد أعلن فى بيان له اليوم السبت، أن الخطأ البشرى والإطلاق الخاطيء لدفاعات الحرس الثورى الإيرانى، قد أسفر عن سقوط الطائرة الأوكرانية، مؤكدا أن إيران ستواصل التحقيق فى الحادث وستحاسب المسئولين عنه، ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" عن روحانى قوله، "بمنتهى الحزن والأسف اطلعت قبل ساعات على نتيجة فريق التحقيقات للأركان العامة للقوات المسلحة المتعلقة بحادثة سقوط طائرة نقل الركاب الأوكرانية.
 
وأضاف: "وفى أجواء التهديد والترهيب من قبل النظام الأمريكى المعتدى ضد الشعب الإيرانى، وبهدف الدفاع أمام الهجمات المحتملة للجيش الأمريكى بعد مقتل الجنرال قاسم سليمانى قائد فيلق القدس بالحرس الثورى الإيرانى، كانت القوات المسلحة فى حالة الإنذار القصوى، وللأسف أن خطأ بشريا وإطلاقا خاطئا، قد أسفر عن كارثة كبرى راح ضحيتها العشرات من الأفراد الأبرياء".
 
 
كاريكاتير إيران
كاريكاتير إيران

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة