صور.. مستقبل وطن ينظم معرض "شتاء دافئ" مجانًا للأكثر احتياجا بكفر الشيخ

السبت، 11 يناير 2020 09:39 م
صور.. مستقبل وطن ينظم معرض "شتاء دافئ" مجانًا للأكثر احتياجا بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة كفر الشيخ ،معرضا خيريا لتوزيع الملابس الشتوية والبطاطين مجانًا على الأسر الأكثر احتياجا تزامنا مع برد الشتاء، جاء ذلك خلال حملة "شتاء دافئ" التى ينظمها الحزب فى جميع المحافظات فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى حياة كريمة لشعب عظيم ،يأتى ذلك تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى ،أمين الحزب بالمحافظة ،والمحاسب أحمد جعفر ،أمين التنظيم.
 
حضر حفل افتتاح المعرض المهندس استفتاح ابو إبراهيم، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وايمان البحراوى أمينة المرأة بالمركز و نائب رئيس المدينة ،ويأتى ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة للحزب على مستوى الجمهورية الداعية للمشاركة المجتمعية ومساندة المبادرة الرئاسية حياة كريمة لشعب عظيم.
 
قالت الدكتورة فريدة عبده، أمين الحزب بمركز مطوبس، إن المعرض يقام بمقر الحزب بمركز مطوبس و يضم 5000 قطعة مختلفة من ملابس الأطفال والشباب و الفتيات والعرائس بالإضافة إلى الأحذية والشنط وغيرها وشهد اقبالا كبيرا فى اليوم الأول ومن المقرر أن يستمر لمدة ثلاثة ايام.
 
ويشير إيهاب المسمارى ،أمين التنظيم بالمركز إلى أن المعرض قائم على مجهود وتبرعات أعضاء الحزب والأهالى وهو نموذج نقدمه للجمعيات الأهلية ولكل القادرين لمساعدة اهالينا الأكثر احتياجا.
 
كما نظم حزب مستقبل وطن ندوة بعنوان شبابنا ثروتنا "لا للمخدرات" بأمانة مركز سيدى سالم تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم ويأتى ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لمكافحة الإدمان للحفاظ على الصحة العامة وتشجيع الشباب على العمل والإنتاج.
 
وناقشت الندوة خطورة تعاطى المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع بحضور النائب العميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، أمين الشئون البرلمانية للحزب بالمحافظة و العمدة محمد زكريا شتا ،أمين الحزب بمركز سيدى سالم ،وعدد من قيادات وشباب الحزب.
 
وتحدث العميد سيد أحمد، عن خطورة المخدرات موجها النصح للشباب بالابتعاد عنها لأضرارها البالغة على الصحة الجسدية والنفسية مؤكدا أن إدمان المخدرات يؤدى إلى تعرض المتعاطى للموت البطيء بالإضافة إلى عدم الاندماج فى المجتمع مثل غيره من الأسوياء.
 
وتناول الشيخ بهجات كواسه بالأزهر الشريف، التأثير السلبى للمخدرات على الفرد المجتمع وهو ما يتنافى مع الأديان السماوية مطالبًا الشباب بشغل أوقات فراغهم بممارسة الرياضة والسعى للعمل والإنتاج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة