مروان محسن لم يتذوق طعم التهديف منذ 230 يومًا مع الأهلى (فيديو)

الأربعاء، 01 يناير 2020 10:51 م
مروان محسن لم يتذوق طعم التهديف منذ 230 يومًا مع الأهلى (فيديو) مروان محسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب مروان محسن مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن زيارة شباك المنافسين وأداء مهام مركزه المكلف بها داخل المستطيل الأخضر وأهمها إحراز الأهداف، منذ 230 يومًا.

مروان محسن لم يحرز أي أهداف مع المارد الأحمر منذ أن هز شباك فريق إنبي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الماضى، وتحديدًا يوم 15 مايو 2019، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ليصوم اللاعب عن التهديف لمدة 7 أشهر وأسبوعين ما يعادل 230 يومًا.

أداء مروان محسن أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، أثار استياء جماهير المارد الأحمر، الذين انتقدوا مستوى وأداء اللاعب بشدة.

أحرز هدفي المارد الأحمر أمام الفريق الفيومي على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 74 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 80، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 27 مستعيداً صدارة جدول ترتيب الدوري العام، في الوقت الذي توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 9 محتلاً المركز الـ15.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد هاني - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول، خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - أحمد الشيخ – أحمد فتحى بينما يقود الهجوم مروان محسن، في الوقت الذي بدأ المقاصة بتشكيل مكون من محمود حمدي في حراسة المرمى، عاصم سعيد وعصام صبحي وأحمد محسن وأحمد ياسين محمد كنارية ومصطفى شبيطة وميدو جابر ومحمد مسعد وشميلس بيكلي وعمرو مرعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة