هل يحصل إبراهيم حسن على مكافأة كأس مصر رغم خسارة النهائى؟

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 04:31 م
هل يحصل إبراهيم حسن على مكافأة كأس مصر رغم خسارة النهائى؟ ابراهيم حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات إبراهيم حسن لاعب وسط بيراميدز يمثل حدثًا جديدًا فى تاريخ الكرة المصرية بعد خسارته لنهائى كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة ومن المتوقع أن يحصل على مكافاة من هذا الفوز لأنه شارك مع الأبيض فى دور الـ32 أمام منيا سمنود وسجل هدف الفوز .

وجسد إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي والزمالك السابق دور العميل المزدوج في نهائي كأس مصر والذي جمع الزمالك وبيراميدز أمس الأحد حيث توج الفريق الأبيض باللقب رقم 27 في تاريخه.

 

إبراهيم حسن يحصل على مكافآت الفوز رغم الخسارة

ورغم الخسارة من الزمالك وخسارة اللقب الأول في تاريخ بيراميدز، يحصل إبراهيم حسن على مكافأة الفوز من الزمالك بعد التتويج بلقب كأس مصر، عقب الفوز على الفريق السماوى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد برج العرب.

انتقال إبراهيم حسن من الزمالك لبيراميدز

كان إبراهيم حسن صاحب ضربة البداية السعيدة مع الزمالك فى كأس مصر حيث أحرز هدف فوز الفارس الأبيض على فريق منيا سمنود ليصعد الزمالك لدور الـ 16 بالمسابقة حينها.

ثم انتقل إبراهيم حسن لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وشارك مع فريقه فى لقاء النهائى أمام الزمالك، والذى فاز فيه الأخير بثلاثية نظيفة.

أبرز ما قدمه إبراهيم حسن في الموسم الماضي

خلال مسيرته الكروية لم يتوج إبراهيم حسن سوى بلقب واحد فقط هو كأس الكونفدرالية الأفريقية مع نادي الزمالك، وشارك إبراهيم حسن في 31 مباراة خلال الموسم الماضي بواقع 27 مباراة في الدوري العام، و4 مباريات في كأس مصر، سجل حسن 4 أهداف وصنع 8 أخرى لزملائه بالفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة