الإخوان تعانى.. ضاحى خلفان: "يكاكون كما يكاكى الدجاج نتف ريشكم عليا"..محلل سعودى: لم نجد أنجس منهم.. والجار الله: أكبر تجمع إرهابى.. وخارجية البرلمان تؤكد محاولات عرقلة اعتبار الجماعة إرهابية بالولايات المتحدة

الأحد، 08 سبتمبر 2019 06:30 م
الإخوان تعانى.. ضاحى خلفان: "يكاكون كما يكاكى الدجاج نتف ريشكم عليا"..محلل سعودى: لم نجد أنجس منهم.. والجار الله: أكبر تجمع إرهابى.. وخارجية البرلمان تؤكد محاولات عرقلة اعتبار الجماعة إرهابية بالولايات المتحدة الاخوان
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل انتقاد الكتاب والسياسيون العرب لجماعة الإخوان، متطرقين إلى قضايا عديدة تخص عدم إيمان قيادات الجماعة بالوطن، إلى جانب فضح تورطهم فى العمليات الإرهابية، بالإضافة إلى دعوة دول العالم إلى ضرورة حظر أنشطة الجماعة فى الدول الأوروبية، فى الوقت الذى أكد فيه نائب بلجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان أن هناك جهات فى واشنطن تعرقل اعتبار الجماعة تنظيما إرهابيا.
 
 ضاحى خلفان نائب شرطة دبي السابق، وجه رسالة لجماعة الإخوان الإرهابية، جاء نصها كالتالى:" كاكوا يا إخونجية كما يكاكي الدجاج..تنتيف ريشكم وتعريتكم على".
 
وأشار "خلفان" خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إلى أن الوقت كفيل بإنهاء كل الحركات الإرهابية بعون من المولى عز وجل، متوقعا أن تنتهى جماعة الإخوان الإرهابية خلال الفترة المقبلة، مضيفًا :"كم سقط حزب الاخوان المصري سقوطا مدويا سيسقط بإذن الله تعالى حزب الإخوان اليمني".
 
كما فضح المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكداً أن تنظيمهم لا يؤمن بالأوطان كما أنهم يتقنون المواقف المتلونة.
 
وقال المحلل السياسى السعودى فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر":لن تجد أنجس من الإخوانجية، فهم رضعوا التقية الإيرانية ، ويتقنون المواقف المتلونة.
 
وتابع خالد الزعتر: لن تجد الوطن قضيتهم أبداً لأنهم ينظرون له كما قال سيدهم قطب ( ومالوطن إلا حفنة من تراب نجس) إنتهازيون ، قضيتهم فقط أين تكمن مصلحتهم الخاصة.
 
وفى وقت سابق فضح الكاتب الكويتى، أحمد الجار الله، جماعة الإخوان، مؤكدا أن هذا التنظيم هو أكبر تجمع إرهابى، كما قال الكاتب الكويتى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": قلنا لكم الاخوان تجمع إرهابي وكانوا يردون علينا أنهم جماعه خير وصلوات، نشاهده بماذا فعلوا في المنطقة عندما كان الحراك".
 
من ناحيته أكد النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الزيارات المتكررة التى أجراها وفد البرلمانى إلى الكونجرس الأمريكى اكتشفنا من خلالها أن هناك جهات أمريكية تسعى لعرقلة أى مشروع قرار أمريكى يصنف الإخوان تنظيما إرهابيا.
 
وقال  أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن العديد من نواب الكونجرس الأمريكى أكدوا للوفود البرلمانية المصرية التى زارت الكونجرس أن هناك تعطيل متعمد من قبل بعض الشخصيات فى الكونجرس لاتجاه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لاعتبار الإخوان منظمة إرهابية.
 
وتابع النائب طارق الخولى،: نواب بالكونجرس أخبرونا خلال زيارتنا الأخيرة كوفد برلمانى للولايات المتحدة الأمريكية أن هناك أموال طائلة يتم صرفها لمنع حظر نشاط التنظيم الدولى لجماعة الإخوان.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة