"شيشة وبيرة" فى مركز شباب عزبة الجندى بقليوب.. التحقيقات: مدير المركز أجر أرض الملعب لإقامة عُرس مقابل 4 آلاف جنيه ومتهم بالتزوير.. ورياضة القليوبية: إحالة الواقعة للنيابة الإدارية.. ولن يفلت مخطئ من العقاب

الخميس، 05 سبتمبر 2019 06:00 م
"شيشة وبيرة" فى مركز شباب عزبة الجندى بقليوب.. التحقيقات: مدير المركز أجر أرض الملعب لإقامة عُرس مقابل 4 آلاف جنيه ومتهم بالتزوير.. ورياضة القليوبية: إحالة الواقعة للنيابة الإدارية.. ولن يفلت مخطئ من العقاب مركز شباب الجندى بقليوب
القليوبية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز شباب عزبة الجندى التابع لإدارة شباب قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، حيث أجّر مسئولو المركز أرض الملعب، لإقامة عّرس نظير مبلغ مالى 4 آلاف جنيه، دون مراعاة اللوائح والقوانين التى تمنع ذلك، وضربوا بها عرض الحائط، وأقاموا العُرس دون مراعاة أن تلك الأرض ليست ملكية خاصة، بل ملك مركز شباب الجندى المقام لتقديم خدمات رياضية للشباب المترددين عليه، ولم يقف الأمر على ذلك فاحتوى العُرس المقام على أرض مركز الشباب على "شيشة وبيرة" والذى لا يجب أن تكون فى مكان رياضى ملك من ممتلكات الدولة.

مركز شباب الجندى بقليوب (1)

وقال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لـ"اليوم السابع"، إنه فور تلقيه شكوى من الأهالى بوجود عُرس بمركز شباب عزبة الجندى تم على الفور انتقال لجان متابعة تابعة لمديرية الشباب والرياضة وتم العثور على فرح مقام على أرض فضاء ملك لمركز شباب الجندى، ووجد أيضا "بيرة وشيشة"، وتم عمل إثبات حالة وإحالة الواقعة للشؤون القانونية.

وأشار "الصبروط"، إلى أنه بعد أن كشفت لجنة التحقيق بالشئون القانونية بالمديرية وتقرير لجنة المتابعة ثبوت الواقعة وقيام اللجنة القائمة على إدارة المركز بإدارة جزء منه لإقامة الأفراح مقابل مبالغ مالية، تم إحالتهم للنيابة الإدارية.

مركز شباب الجندى بقليوب (2)

وأكد "الصبروط"، أن ما حدث تصرف لا يليق بمراكز الشباب والذوق العام للجمهور الذى اعتاد أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمية تراعى احتياجات الجمهور، وتربية النشء، وتمثل أمانًا كاملًا لأبنائهم، مضيفا أن المتابعات وسرعة الرد على الشكاوى والتحقق منها بناء على تعليمات وزارة الشباب والرياضة، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، وسيتم معاقبة المقصرين بالقانون ولن يفلت مخطئ من العقاب أيا كان موقعه.

مركز شباب الجندى بقليوب (5)

وشدد "الصبروت"، على إجراء زيارات مفاجئة على مراكز الشباب والأندية وإحالة ونقل المقصرين المتقاعسين عن أداء عملهم لضبط سير العمل وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والأعضاء المترددين على المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة .‎

مركز شباب الجندى بقليوب (3)

فيما أشارت التحقيقات التى أشرفت عليها إدارة الشئون القانونية بالمديرية بشأن إقامة عُرس بمركز شباب عزبة الجندى التابع لإدارة شباب قليوب ووجود مشروبات كحولية وشيش، وتم استدعاء أعضاء لجنة تسيير الأعمال بمركز شباب الجندى للتحقيق معهم، وتبين أن مدير المركز قد قام بالفعل بحجز أرض المركز لإقامة الفرح، وأنه عقب تسليم محضر لجنة تسيير الأعمال لإدارة شباب قليوب قام مدير المركز بالموافقة على إقامة الفرح فى بند ما يستجد من أعمال دون علم باقى أعضاء اللجنة .

مركز شباب الجندى بقليوب (4)

وأظهرت التحقيقات، أن نادية صلاح عضو اللجنة والموظفة بإدارة شباب قليوب حررت مذكرة ضد مدير المركز تتهمه فيها بالتزوير والتوقيع باسمها على محضر لجنة تسيير الأعمال وبناء على ما تم إجراؤه من تحقيقات وفحص التقارير المعدة عن الواقعة ونظرا للإهمال الجسيم من جانب لجنة تسيير الأعمال والخروج عن مقتضى الواجب الوظيفى ومخالفة القانون واللائحة والوظيفة التى من أجلها إنشاء مركز الشباب.

مركز شباب الجندى بقليوب (6)
 
 
مركز شباب الجندى بقليوب (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة