مواجهة الكبرياء والكرامة بين مانشستر يونايتد وأرسنال فى الدورى الإنجليزى.. "أولد ترافورد" يحتضن قمة استعادة الأمل.. الشياطين الحمر يسعون للعودة إلى سكة الانتصارات.. والجانرز لتحطيم عقدة عمرها 13 عاماً

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 04:00 م
مواجهة الكبرياء والكرامة بين مانشستر يونايتد وأرسنال فى الدورى الإنجليزى.. "أولد ترافورد" يحتضن قمة استعادة الأمل.. الشياطين الحمر يسعون للعودة إلى سكة الانتصارات.. والجانرز لتحطيم عقدة عمرها 13 عاماً تدريبات أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف أرسنال فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ11.

 

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وأرسنال فى الدورى الإنجليزى

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى بنتيجة 3 – 2، قبل أن يحجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة كأس الرابطة بالفوز على نوتنجهام فوريست بخماسية نظيفة.

فى حين يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط نتائج مخيبة للآمال بعدما حقق فوزين فى 6 مباريات خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، كما تأهل إلى الدور الثالث فى مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بصعوبة بالغة من خلال الفوز على روشيديل بركلات الترجيح.

ايمري مدرب ارسنال
ايمري مدرب ارسنال

وفاز مانشستر يونايتد فى مباراتين فقط على تشيلسى وليستر سيتي، فيما تعادل مع وولفرهامبتون وساوثهامبتون، وخسر أمام كريستال بالاس ووست هام يونايتد ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.

ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم لجهود أنتونى مارسيال ديوجو دالوت وأنخيل جوميز بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ماركوس راشفورد وبول بوجبا للسبب ذاته.

وقال أولى سولشاير، المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد فى تصريحات لموقع "جول" العالمى، "بوجبا تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة الكأس، لذلك دعونا نرى كيف سيتعافى من الإصابة".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "أنتونى مارسيال سيواصل غيابه عن المشاركة فى مباراة أرسنال، اللاعب سيعود للمشاركة فى المباريات عقب فترة التوقف الدولية".

فى حين يفتقد أرسنال فى مباراة اليوم لجهود ألكسندر لاكازيت الذى مازال يُعانى من الإصابة حتى الآن، كما سيفتقد أرسنال لخدمات الظهير الأيمن أينسلى مايتلاند نيلس لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة "الجانرز" ضد أستون فيلا.

أرسنال يسعى لتحطيم عقدة استمرت 13 عاماً

في ذات الصدد، يدخل فريق أرسنال المباراة ساعياً لتحطيم عقدة استمرت 13 عامًا خلال مواجهاته أمام فريق مانشستر يونايتد فى البريميرليج على ملعب "أولد ترافورد"، إذ لم يحقق "الجانرز" الفوز على اليونايتد منذ 2006.

وكان آخر فوز حققه ارسنال على مانشستر فى معقله "أولد ترافورد"، يرجع إلى يوم 17 سبتمبر عام 2006، بنتيجة 1 – 0، وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة