قطار انتصارات الأهلي يدخل محطته الرابعة مع فايلر.. أجاي في العربة الأمامية.. الشحات درجة أولى مكيفة.. أليو ديانج قاطرة جديدة على الرصيف الأحمر وخط الظهر يرتدي ثوب الاجادة في "السبنسة" وصلاح محسن شعاع أمل

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 07:00 ص
قطار انتصارات الأهلي يدخل محطته الرابعة مع فايلر.. أجاي في العربة الأمامية.. الشحات درجة أولى مكيفة.. أليو ديانج قاطرة جديدة على الرصيف الأحمر وخط الظهر يرتدي ثوب الاجادة في "السبنسة" وصلاح محسن شعاع أمل الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن رقم 4 أصبح تميمة حظ النادي الأهلي حتى الآن بعدما حقق الفريق الأحمر رابع انتصاراته مع رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، وكذلك الانتصار الرابع في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على اطلع برة وكانو سبورت ذهاباً وإياباً ليتأهل أحفاد التتش إلى دور المجموعات.

قطار الانتصار الأحمر دهس كل من واجهه في طريق تصحيح المسار الذي بدأ بإقالة مارتن لاسارتي مدرب الفريق السابق بعد الخروج من مسابقة كأس مصر على يد بيراميدز بالخسارة في ربع النهائي بهدف نظيف، ليفتح صفحة جديدة مع عشاق الأحمر لا تعرف إلا طريق البطولات.

جونيور أجاي في العربة الأمامية
 

في العربة الأمامية بالقطار الأحمر وتحت قيادة السويسري يهيمن جونيور أجاي على جميع المقاعد، بعدما استعاد النيجيري جزء كبير من مستواه الذي افتقده طوال الموسم الماضي منذ عودته من اصابة الركبة في يناير، لتكون عودة حميدة بثلاثة أهداف بواقع هدفين في فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3/2 في كأس السوبر المصري، وهدف في مباراة الأمس في رباعية الأهلي بشباك كانو سبورت.

حسين الشحات درجة أولى مكيفة
 

في الدرجة الأولى المكيفة، مقعداً محجوز بإسم حسين الشحات صانع ألعاب الأهلي الذي ارتدى ثوب الابداع والتألق مع انطلاق الموسم الجديد ليسجل في مباراة الزمالك ويرفع رصيده من الأهداف في دوري الأبطال بعد هدف الأمس في شباك كانو سبورت، كما وضع الشحات بصمته على أكثر من هدف سجله زملائه ليندمج مع الفريق بعد فترة طويلة منذ انضمامه في يناير الماضي قادماً من العين الإماراتي ويرد بقوة على جميع المشككين.

أليو ديانج قاطرة جديدة على الرصيف الأحمر
 

على الرصيف الأحمر قاطرة جديدة من النوع المستورد، المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي قدم أوراق اعتماده مبكراً لجماهير القلعة الحمراء، بعدما سجل أول أهدافه في رباعية الأهلي بشباك كانو سبورت كما قدم اللاعب مستوى مميز أظهر أنه خامة مبشرة في وسط الملعب الأحمر الذي احتاج لوجود البديل المناسب مع حمدي فتحي وعمرو السولية.

 

خط الظهر يرتدي ثوب الاجادة في "السبنسة"
 

في أخر عربات القطار ارتدى خط الظهر ثوب الإجادة والتفوق فلم تستقبل الشباك الحمراء في آخر خمس مباريات سوى هدفين فقط منذ رحيل مارتن لاسارتي وجاء الهدفان  في مباراة الزمالك من ركلتي جزاء، أمام في دوري أبطال أفريقيا فحافظ الفريق الأحمر على نظافة شباكه في أربع مباريات متتالية، بالإضافة إلى مباراة سموحة في افتتاحية النسخة الجديدة بالدوري العام والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، وسواء كانت ثنائية محمود متولي وياسر إبراهيم، أو رامي ربيعه مع أيمن أشرف أثبت الدفاع الأحمر كفاءة كبيرة، كما بات صلاح محسن يمثل شعاع الأمل في الهجوم الأحمر بعدما ساهم في تسجل هدفين بسداسية الأهلي ذهاباً وإياباً أمام كانو سبورت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة