شبح الإيقاف يطارد راموس بعد السقطة الأخلاقية فى ديربى مدريد.. فيديو

الأحد، 29 سبتمبر 2019 10:38 ص
شبح الإيقاف يطارد راموس بعد السقطة الأخلاقية فى ديربى مدريد.. فيديو سيرجيو راموس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، خطر الإيقاف بعدما ارتكب سلوكاًُ غير رياضى خلال مباراة الديربى أمام اتلتيكو مدريد التى أقيمت مساء أمس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سيرجيو راموس "سب" والدة مساعد حكم مباراة الديربى خلال اعتراضه على أحد قراراته، فيما طالب دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد بطرد قائد الريال.

وأضافت الصحيفة أن دييجو سيميونى أخبر حكم الساحة بواقعة راموس، وطالبه بمعاقبة قائد الريال على غرار ما حدث مع دييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، عندما ارتكب نفس الواقعة فى لقاء برشلونة ليحصل على البطاقة الحمراء، ويتم إيقافه من جانب الاتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة 8 مباريات.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا أن اعتراض سيميونى على عدم طرد سيرجيو راموس استمر فى الطريق إلى غرف خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث، وفي رصيده 14 نقطة.

ويلتقي ريال مدريد مع غرناطة في مواجهة نارية بملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بينما يلعب اتلتيكو مدريد مع بلد الوليد بملعب "نيوفو جوسي" الاحد القادم ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة