استون فيلا يبحث عن ثاني انتصاراته فى الدوري الانجليزي ضد بيرنلي

السبت، 28 سبتمبر 2019 05:00 ص
استون فيلا يبحث عن ثاني انتصاراته فى الدوري الانجليزي ضد بيرنلي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي عن تحقيق فوزه الثاني في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف بيرنلي في الرابعة عصر اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وحيد على ايفرتون وتعادل مع وست هام يونايتد، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما إستعاد شيئاً من بريقه بفوزه خارج ملعبه على برايتون الاربعاء الماضي بنتيجة 3 – 1، ليحجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وشهدت مباراة الكأس تألق محمود تريزيجيه الذي تم إختياره ثاني أفضل لاعب في المباراة من جانب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، إستمراراً لعروضه القوية مع "الفيلانز" عقب عودته من الايقاف.

وحظى محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا بإشادة واسعة من جانب صحيفة "برمنجهام لايف" الإنجليزية، وطالبت دين سميث المدير الفنى لـ"الفيلانز" بإشراك اللاعب أساسيًا أمام بيرنلى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما السبت بملعب "فيلا بارك".

وقالت الصحيفة: "محمود تريزيجيه قدم أداءً رائعًا فى مباراة أستون فيلا أمام أرسنال على الرغم من الهزيمة بنتيجة 2 – 3، لقد كان مصدر إزعاج لدفاع أرسنال، كما واصل تألقه فى المباراة الماضية أمام برايتون فى بطولة كأس الرابطة، حيث أضاف القوة والسرعة لأجنحة الفرق".

وأضافت الصحيفة: "على الرغم من مشاركة محمود تريزيجيه لمدة 85 دقيقة فى مباراة برايتون الأربعاء الماضي، إلا أن مشاركة اللاعب المصرى أمام بيرنلى يعد أمرًا حتميًا رغم إمكانية معاناته من الإرهاق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة