افتتاح معرض "صنع فى دمياط" بأرض المعارض فى مدينة نصر

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:07 م
افتتاح معرض "صنع فى دمياط" بأرض المعارض فى مدينة نصر محافظ دمياط تفتتح معرض "صنع فى دمياط"
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات، اليوم الخميس، المرحلة الأولى لهذا العام من معرض الأثاث "صنع فى دمياط" المقام بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحة 6 آلاف متر، وبمشاركة 50 عارضا من محافظة دمياط كما يستمر حتى الخامس من شهر أكتوبر القادم.

 

وقالت محافظ دمياط فى تصريح لها إن سلسلة معارض صنع فى دمياط تأتى انعكاساً للبروتوكول المبرم مع جهاز تنمية المشروعات حيث يعد المعرض المفتتح اليوم هو الحادى عشر منذ انطلاقه عام 2016 وذلك بواقع 6 مراحل بعامى 2017 و4 مراحل بعام 2018 بهدف فتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات صغار الصناع من الأثاث الدمياطى و كذلك تنشيط الحركة التجارية بالمحافظة، لافتة إلى أنه ومن المقرر تنفيذ 4 مراحل متتالية لهذا العام بدءا من اليوم وحتى الرابع من نوفمبر القادم.

 

كما أكدت الدكتورة منال عوض أن هذا المعرض يأتى ضمن خطة المحافظة و الإستراتيجية التى تنتهجها للنهوض بصناعة الأثاث وإبراز دور صغار الصناع وتتويج منتجاتهم وإكسابهم خبرة المشاركة فى المعارض مؤكدة أيضاً تضافر كافة الجهود بين أجهزة الدولة المختلفة لإنجاح كافة المبادرات الداعمة لهذه الصناعة.

 

وتوجهت محافظ دمياط بالشكر إلى الدكتورة نيفين جامع على دعمها المستمر لسلسلة معارض صنع فى دمياط و عملها الدائم على إتاحة فرص تسويقية جديدة لصغار الصناع بدمياط.

 

وأعربت الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات عن سعادتها بافتتاح هذا المعرض بإعتباره أحد أهم الأساليب للترويج لهذا القطاع الصناعى الهام مشيدة بجودة المنتجات المعروضة وأسعارها المناسبة والتى تعد فرصة كبيرة أيضاً لأهالى محافظة القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة