عمرو أديب يعرض رسالة صوتية للهارب "هانى صبرى": عليكم واجب دينى مهم ..عايز فيديوهات مع الناس ضد النظام ..ومفيش شرطة ولا جيش فى الشواع

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:25 م
عمرو أديب يعرض رسالة صوتية للهارب "هانى صبرى": عليكم واجب دينى مهم ..عايز فيديوهات مع الناس ضد النظام ..ومفيش شرطة ولا جيش فى الشواع أديب يعرض رسالة صوتية للهارب "هانى صبرى"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، رسالة صوتية للإخوانى الهارب هانى صبرى، يدعو أعضاء الإخوان فى مصر لتمثيل دور المذيع وعمل لقاءات مع الناس فى الشارع.

وزعم الإخوانى الهارب، فى الرسالة الصوتية، :"الثورة شغالة وقريب هنفرح ونتعرف على بعضنا معرفة شخصية ونتقابل فى مصر ونحتفل.. الفترة دى عاوز من الناس فيديوهات مهمة، عبارة عن كل واحد يعمل نفسه مذيع  ويمثل دور المذيع فى الشارع، فى المنطقة المحيطة به أو البعيدة عنه، ولو تعرف ناس ضد النظام الغاشم اتواصل معاها.. فالناس اللى رافضين السيسى فى مصر على الأقل أكثر من 85%".

وواصل قائلًا :"التعرض لمضايقات أمنية مستبعد فى ظل عدم وجود الجيش والشرطة، وكل واحد يمثل دور المذيع ويلتقى بالناس والبائعين.. أعمل لقاء لمدة دقيقة مع الناس عن حكم السيسى ومدى رضاهم عنه، وهننشر الفيديوهات عشان نكشف للعالم مدى كره المصريين لحكم السيسى، والثورة ناجحة وعليكم واجب دينى مهم، ولو عملت لقاء مع مؤيد للسيسى جادله، وفيه ناس مع النظام ومؤيدين بس إحنا متأكدين إن 85% من الشعب رافض للسيسى".

فيما علق أديب، قائلًا أن كلامه متناقض حيث يزعم أنه لا وجود للشرطة والجيش، ثم يقول لو حد يخشى عمل دور المذيع من المنطقة المحيطة به يذهب لمنطقة أخرى كى لا يتم القبض عليه، ساخرًا: "هانى قاعد هناك بياكل الشاورما وبياخد الفلوس.. معركتهم على الفيس بوك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة