اضبط مخالفة..أصحاب المحلات بحى الزهور ببورسعيد يشتكون انتشار "الحمير والقمامة"

الأحد، 22 سبتمبر 2019 05:00 ص
اضبط مخالفة..أصحاب المحلات بحى الزهور ببورسعيد يشتكون انتشار "الحمير والقمامة" انتشار القمامة
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة لــ "اليوم السابع" شكوى المواطنين وأصحاب المحلات بمنطقة بلال بن رباح بحى الزهور من تحول، نهر الطريق إلى مرعى للحمير بشكل غير حضارى تأكل من القمامة التى تفترش الأرصفة وتنبعث منها الروائح الكريهة التى تزكم الأنوف رغم العديد من الشكاوى للمسئولين للتدخل للحفاظ على بيئة صحية.

محمد سيد أحمد، أحد سكان المنطقة أكد أن القمامة انتشرت بنهر الطريق وتحولت إلى مرعى للحمير والكلاب الضالة فضلا عن فوضى العربات الكارو والروائح الكريهة التى تنبعث من بؤر القاذورات وفضلات الحمير، ورفعنا شكونا للمسئولين للتدخل للحفاظ على البيئة وإعادة الوجه الحضارى للطريق العام.

بينما أشار ربيع عبد العال إلى عدم اهتمام الحى برفع القمامة أو وضع صناديق جديدة للحفاظ على البيئة مع تحريرغرامات تجاه كل من يقوم بإلقاء القاذورات بنهر الطريق لأنه ساعد فى تلوث البيئة وتسبب فى انتشار الحمير فى الشارع ترعى وتأكل من خشاش الأرض مما أثار غضب المواطنين وأصحاب المحلات.

وطالب سكان المنطقة محافظ بورسعيد النظر إليهم وحل مشكلة القمامة والحيوانات وتحرير غرامات تجاه أصحاب الحمير مع فرض غرامات وتحرير محاضر بيئية للمخالفين من السكان مع وضع صناديق جديدة لإعادة الوجه الحضارى لحى الزهور.

انتشار القمامة (1)
 
انتشار القمامة (2)
 
انتشار القمامة (3)
 
انتشار القمامة (4)
 
انتشار القمامة (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة