دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من وجود ماسورة مياه مكسورة فى عمارات التطوير بالتجمع الخامس.. وآخر يطالب باستخراج كارنيهات أتوبيسات هيئة النقل العام المخصصة للمعاقين.. وشكوى من عدم قبول الأطفال بمدارس أسيوط

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من وجود ماسورة مياه مكسورة فى عمارات التطوير بالتجمع الخامس.. وآخر يطالب باستخراج كارنيهات أتوبيسات هيئة النقل العام المخصصة للمعاقين.. وشكوى من عدم قبول الأطفال بمدارس أسيوط دفتر صحافة المواطن - ارشيفية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن.
 
وتظهر شكاوى المواطنين عدة مشاهد تخص القمامة ومياه الشرب أرسلها القراء، ويناشدون فيها المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.
 
 

قارئ يشكو من وجود ماسورة مياه مكسورة فى عمارات التطوير التجمع الخامس

 
 
أرسل القارئ ماجد منير، ويسكن فى عمارات التطوير التجمع الخامس، يشكو من وجود ماسورة ينبعث منها مياه نتيجة كسرها و لم يتم إصلاحها.
 
ماسورة مياه مكسورة
ماسورة مياه مكسورة
 
وقال القارئ، فى رسالته لصحافة المواطن باليوم السابع: هذه الماسورة تسببت فى بركة طينية مستمرة لا تنتهى فى 36 أ عمارات التطوير التجمع الخامس، مطالبًا بسرعة إصلاح هذه الماسورة لعدم إهدار المياه.
رقم التواصل مع الشاكى 01008001006
 
 
 

قارئ يطالب باستخراج كارنيهات أتوبيسات هيئة النقل العام المخصصة للمعاقين

 
 
بطاقة تحقيق شخصية
بطاقة تحقيق شخصية
 
طالب إسماعيل عبدالحميد، عبر خدمة صحافة المواطن، استخراج الكارنيهات المجانية الخاصة للمعاقين بأتوبيسات هيئة النقل العام بالقاهرة.
للتواصل مع الشاكى/01128799842
 
 

شكوى من عدم قبول الأطفال بمدارس أسيوط رغم اجتيازهم الاختبارات

 
أرسل القارئ باسم حلمى، عبر خدمة خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم قبول مجموعة كبيرة من الأطفال بمدارس أسيوط رغم اجتيازهم الاختبارات الشخصية .
 
أولياء أمور يطالبون بإلحاق أطفالهم بالتعليم
أولياء أمور يطالبون بإلحاق أطفالهم بالتعليم
 
وقال القارئ فى رسالته  لـ"اليوم السابع" على الواتس اب:  "المدارس لديها حلول كثيرة لاستيعاب كل الأطفال و تنفيذ قرارات الوزارة ولكن هذه الحلول تحتاج إلى تفعيل، لافتا إلى تجمع عدد كبير من أولياء الأمور أمام الإدارة التعليمية للمطالبة بحقوق أبنائهم فى عام داسى مستحق وفق سنهم القانونى".
 
 

أهالى ميت غمر يناشدون بمساعدتهم فى البحث عن جثة طفل غريق ..صورة

 
أرسل عدد من أهالى مدينة ميت غمر بالدقهلية، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن، للبحث عن جثة الطفل أحمد أشرف نبيل الذى تعرض للغرق فى مياه النيل أسفل كوبرى البراميل بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.
 
الطفل الغريق بميت غمر
الطفل الغريق بميت غمر
 
وأفادت الاستغاثة عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على الفيس بوك، أن الجثة لازالت مختفيه ولم يستدل عليها لذلك نناشد أبطال مصر وغواصيها فى التطوع للبحث عن جثه الطفل فى مياه النيل، وناشد الجميع بما فيها أجهزة الدولة فى المساعده لإيجاد جثه الطفل الغريق.
 
 

طريق المدرسة يهدد حياة الطلاب.. شكوى سكان شارع الجراج بالإسكندرية

 
أرسل سكان شارع الجراج بمدينة الإسكندرية، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تراكم مياه المجارى بالشارع بالإضافة إلى أن الطريق غير ممهد، وتواجد بلاعات مفتوحة وهو ما يشكل خطر على الطلاب والمارة.
 
طريق مدرسة غير ممهد
طريق مدرسة غير ممهد
 
وقال سكان الشارع: "نحن سكان شارع الجراج بمدينة الإسكندرية، هذا الشارع يحتوى على عدد من المدارس ومن بينها المدرسة اليابانية، إلا أن الطريق الخاص بالشارع غير ممهد ويحتوى على بلاعات مفتوحة وتراكم مياه المجارى بشكل مستمر، بالإضافة إلى أن مدخل الشارع ضيق والمدخل الآخر يحيط به جبال".
 
وناشد سكان الشارع المسئولين ضرورة التدخل لإعادة هيكلة الشارع وإصلاح ما به من مشكلات حتى يكون آمن للطلاب.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة