موراتا وبارتى يعودان إلى قائمة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس بدورى الأبطال

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 01:06 م
موراتا وبارتى يعودان إلى قائمة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس بدورى الأبطال موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، على لحاق ثنائى أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا وتوماس بارتي، بمباراة يوفنتوس المقرر إقامتها بعد غد،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وغاب الثنائي ألفارو موراتا وتوماس بارتي عن أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد بالدورى الأسبانى في المباراة التي خسرها الروخى بلانكوس وأيضاَ أمام إيبار، حيث كان يعاني الأول من إصابة بالركبة من الدرجة الأولى بينما الثاني من مشاكل عضلية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن ألفارو موراتا والغاني توماس بارتي جاهزان للمواجهة المرتقبة ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد سيكون لديه كل نجومه قبل هذا اللقاء الحاسم.

أضافت، إن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يشعر بسعادة كبيرة بعد شفاء ألفارو موراتا وتوماس بارتي قبل لقاء يوفنتوس في دوري الأبطال، حيث يستعد للدفع بهما إلى جانب المهاجم المخضرم دييجو كوستا في خط هجوم أتلتيكو مدريد لمحاولة الانتقام من البيانكونيري بعد الإقصاء من النسخة الماضية بيريمونتادا تاريخية بطلها البرتغالى كريستيانو رونالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة