فيديو.. تامر الخشاب: صناعو الفيديوهات المفبركة شياطين فى الأكاذيب

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:18 م
فيديو.. تامر الخشاب: صناعو الفيديوهات المفبركة شياطين فى الأكاذيب تامر الخشاب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال المخرج تامر الخشاب، إن ممولو الفيديوهات المفبركة، ومن يقومون بنشرها يريدون إيصال الأخبار السلبية إلى القراء ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكداً أنهم دائما يحاصرون المواطنين بالأخبار السلبية التى تعيش الفرد فى حالة سلبية واستياء دائم.
 
وأضاف تامر الخشاب، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن مقدم الشائعات يعمل على إحداث حالة من التوتر من خلال اصطناع الأكاذيب والفبركة حتى بعض الخبراء فى مجال الصور من الممكن أن ينخدعوا أو يصدقون ذلك لأن له طرق تحليل أخرى. 
 
وأكمل تامر الخشاب، أنه يسهل شرح فبركة الفيديوهات من خلال التقنيات بالصوت والصورة على المشاهد لكشف صناعة الأكاذيب، قائلا:"بيلعبوا دور الشيطان بيعمل إحساس أنه مافيش عدل وربنا مش عادل ليه بتاخد أجر كده، وموضوع سيارة باشا مصر فعلت مثلما يفعلون جبت عرابية غالية عشان يكون فى حقد طبقي مثلما يفعلون".
 
وأوضح تامر الخشاب، أن من أنواع طرق الاحتيال نشر خبر مجتزئ من مكان غير معروف، تصريح منسوب لشخص مجهول، متابعاً:" من الممكن أن يأخذ لجزئية فى نظرية هندسة عن الكوبري وأنت غير متخصص ويحسسك أن الكوبرى فاشل، وأنت كمشاهد ليس محترفاً فى الهندسة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة