تقارير: رفض استئناف الوداد المغربى ضد تتويج الترجى بدورى أبطال أفريقيا

الأحد، 15 سبتمبر 2019 07:25 م
تقارير: رفض استئناف الوداد المغربى ضد تتويج الترجى بدورى أبطال أفريقيا الترجى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أفريقية عن رفض لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقى الاستئناف المقدم من نادى الوداد المغربى ضد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بتتويج فريق الترجى التونسي بطلاً لدورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى.

كان "كاف" قد اعتبر فريق الوداد المغربى خاسرًا لمباراة الإياب، التى أقيمت على ملعب "رادس"، بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.

قال موقع "Africans Got Football" المتخصص فى شئون أخبار الرياضة الأفريقية إنه وفقًا لأحد أعضاء "كاف" تم رفض الاستئناف الذي قدمه نادي الوداد المغربي ضد قرار احتسابه منسحبًا في قضية رادس و تأكيد قرار "كاف" بفوز الترجي بالنسخة السابقة للمسابقة .

نهائي الازمة بين الترجي والوداد
نهائي الازمة بين الترجي والوداد

وشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية المذكور، رفض حكم المواجهة الجامبي باكاري جاساما هدفًا للوداد، سجله اللاعب وليد الكرتي بداية الشوط الثاني، ما جعل لاعبي الوداد يطالبون بالعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، ليكتشفوا بعد ذلك عدم تواجد التقنية بالملعب.

ورفض حينها لاعبو الوداد اكمال المباراة، ليعلن الحكم عن نهايتها في الدقيقة 58 بتتويج الترجي باللقب، قبل أن يطالب المكتب التنفيذي لـ"كاف" الفريق التونسي بإعادة اللقب والميداليات، ليلجأ بعد ذلك كل فريق لمحكمة التحكيم الرياضي "كاس" التي أحالت الملف على لجنة مختصة داخل "كاف".

يواجه نادى الزمالك بطل كأس الكونفدرالية، نظيره الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا 2019 فى مباراة نهائى السوبر الأفريقى بالإمارات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة