محمد صلاح يحقق ثانى ألقابه الفردية مع ليفربول هذا الموسم

الخميس، 12 سبتمبر 2019 03:52 م
محمد صلاح يحقق ثانى ألقابه الفردية مع ليفربول هذا الموسم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، لقباً فردياً جديداً بعدما حصل على جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول، وهو اللقب الفردى الثانى هذا الموسم.

وتعد هذه الجائزة الفردية الثانية التى يتوج بها محمد صلاح خلال 48 ساعة، بعدما سبق وتوج بجائزة "هدف الشهر".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى مرمى أرسنال خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفليد،" وفاز "الريدز" بنتيجة 3-1، وفاز الهدف الثانى للنجم المصرى بالجائزة.

وحل فى المركز الثانى هدف ساديو ماني فى مرمى ساوثهامبتون، وعاد صلاح ثالثًا بهدفه في مرمى نورويتش سيتي في المباراة الافتتاحية.

وأعرب محمد صلاح عن سعادته بحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس الماضي، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول عقب استلامه الجائزة، "أنا سعيد بالفوز بالجائزة ، لكن أهم شيء هو الفوز بالمباريات،  لقد فزنا بجميع مبارياتنا الشهر الماضي في الدوري، وحصلنا على نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة التركيز والحفاظ على الفوز".

وأضاف "أشعر بأننى فى حالة جيدة، الموسم الماضى والسابق له سجلت 3 أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فإن تسجيل نفس العدد بعد 3 أو 4 مباريات يشعرني بالسعادة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل ليفربول تحقيق الانتصارات".

وفاز محمد صلاح بجائزة الأفضل فى صفوف ليفربول عن شهر أغسطس الماضى، بعدما ساهم محمد صلاح في حصول "الريدز" على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق 4 انتصارات متتالية ليعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ونجح النجم المصرى فى تسجيل 3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع "هدف" أمام نورويتش سيتي، و"هدفان" في شباك أرسنال، علماً بأن الاهداف الثلاثة جاءت في ملعب "أنفيلد".

ويملك محمد صلاح ، فرصة كبيرة لمواصلة تألقه على ملعب "أنفيلد"، عندما يلتقي الريدز مع نيوكاسل يونايتد في الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى محمد صلاح للتسجيل بملعب "أنفيلد" للمباراة الثالثة على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق وأن سجل 3 أهداف جاءت جميعها فى معقل ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة