فيديو.. ماجد المصرى يكشف كواليس دوره بمسلسل "بحر".. وعن اللهجة الصعيدى: كنت حاسس إنى بتكلم ألمانى.. ويؤكد لـ"الحياة اليوم": المسرح مدرسة تقييم الممثلين.. والقرآن الكريم وأم كلثوم ساعدانى فى إجادة اللغة

الخميس، 12 سبتمبر 2019 12:20 ص
فيديو.. ماجد المصرى يكشف كواليس دوره بمسلسل "بحر".. وعن اللهجة الصعيدى: كنت حاسس إنى بتكلم ألمانى.. ويؤكد لـ"الحياة اليوم": المسرح مدرسة تقييم الممثلين.. والقرآن الكريم وأم كلثوم ساعدانى فى إجادة اللغة برنامج "الحياة اليوم" - ماجد المصرى وخالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان ماجد المصرى عن كواليس دوره بمسلسل "بحر"، موضحًا أنه قدم أدوارًا كثيرة خلال مسيرته الفنية حتى قرر أن يؤدى دورًا صعيديًا من خلال مسلسل "بحر".

tttttt
ماجد المصرى وخالد أبو بكر

 

وعلق "المصرى"، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، على أدائه اللهجة الصعيدية بمسلسل "بحر"، قائلًا: "أول مشهد فى المسلسل كنت حاسس إنى بتكلم ألمانى، وكنت مركز مع اللهجة أكثر من التمثيل وكنت مرعوب، وتعودت بعد فترة على الهجة وحبيتها جدًا".

وذكر ماجد المصرى أن مشاهد المسلسل سبقها جلسات عمل كثيرة، مؤكدًا أن الحلقات القادمة ستشهد مفاجآت كثيرة.

ماجد المصرى: القرآن الكريم وأم كلثوم ساعدانى فى إجادة اللغة العربية

قال الفنان ماجد المصرى، إن قراءته للقرآن الكريم والاستماع لكوكب الشرق أم كلثوم ساعداه فى إجادة اللغة العربية بشكل كبير، مضيفًا: "أنا برج الحوت والأمل يملأنى دائما".

544
ماجد المصرى

وأضاف "المصرى": "تركيزى مع اللهجة الصعيدية جعلنى أحبها وأتقنها وهذا سبب نجاحى"، مؤكدًا أن مصر دولة الإبداع لأنها تمتلك أكبر عدد من النجوم فى الوطن العربى.

ماجد المصرى: المسرح هو المدرسة الحقيقية لتقييم الممثلين

وأكد الفنان ماجد المصرى، عشقه الكبير للمسرح، قائلًا: "عندى تجارب كثيرة على المسرح، وأرى أنه المدرسة الحقيقية لتقييم الممثلين"، مشيرًا إلى أن المسرح اتخذ مؤخرًا شكلًا كوميديًا، مضيفًا: "لم أفكر فى عمل مسرحى الآن لأننى بعيد عن الأدوار الكوميدية".

trrttr
خالد أبو بكر

 

وذكر الفنان ماجد المصري، أن المرأة والساطور من أكثر الأعمال التى أحبها طوال مسيرته الفنية، مضيفًا: "لم أتشرف بالعمل مع الراحل أحمد زكى، لكننى استفدت كثيرًا من نصائحه".

;lk;
ماجد المصرى وخالد ابو بكر

 

5244
خالد أبو بكر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة