برشلونة يستعيد سواريز وسيميدو ضد فالنسيا

الخميس، 12 سبتمبر 2019 02:48 م
برشلونة يستعيد سواريز وسيميدو ضد فالنسيا لويس سواريز وسيميدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسبانى، الثنائى لويس سواريز ونيلسون سيميدو ضد فالنسيا، فى المباراة التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن تدريبات برشلونة التى أقيمت بمدينة "خوان جامبر" الرياضية شهدت مشاركة الثنائي لويس سواريز ونيلسون سيميدو، حيث خاض اللاعبان المران بشكل طبيعى ما يؤكد تواجدهما فى التشكيل الأساسى للبارسا ضد الخفافيش.

وكان مهاجم منتخب أوروجواي قد شارك في جزء من التدريبات التي جرت مساء،أمس الأربعاء،بعد شفائه من الإصابة، لكنه تدرب اليوم بشكل كامل بنسبة 100% في مختلف التمارين الجماعية وأصبح جاهزاً بدنياً وفنياً.

أما نيلسون سيميدو فكان قد تعرض لإصابة قوية فى الكاحل الأيمن خلال مشاركته مع منتخب البرتغال ضد صربيا في تصفيات كأس أمم أوروبا، فيما أظهرت الفحوصات عدم خطورتها ووصوله إلى مرحلة الشفاء التام للمشاركة أمام فالنسيا.

فيما انضم إلى مران برشلونة، عدد من اللاعبين الدوليين مثل آرثر ميلو وكليمونت لينجليت وأنطوان جريزمان، بعد العودة من المشاركات الدولية الأخيرة.

جدير بالذكر أن الأرجنتينى ليونيل ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة لاستمرار معاناته من آلام فى الإصابة التى تعرض لها فى عضلة السمانة للساق اليمنى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة