موعد مباراة المنتخب الأولمبى والسعودية اليوم 10 / 9/ 2019

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 09:40 ص
موعد مباراة المنتخب الأولمبى والسعودية اليوم 10 / 9/ 2019 شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب وديته الثانية أمام منتخب السعودية باستاد بتروسبوت فى إطار الإعداد لكاس الأمم الأفريقية 2019، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل باستاد السلام والقاهرة الدولى، على أن يختتم الفريق معسكر شهر سبتمبر عقب انتهاء ودية السعودية.

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبى والسعودية

تقام مباراة المنتخب الأولمبى مع نظيره السعودى فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت.

 

المنتخب الأولمبى يهزم السعودية 4/1 فى الودية الأولى

وحقق منتخب مصر الأولمبى الفوز 4 /1 على نظيره السعودى فى الودية الأولى، أحرز أهداف المنتخب طاهر محمد طاهر ورمضان صبحى من ضربتى جزاء، وأضاف أحمد أبو الفتوح الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 25، وفى الدقيقة 30 استطاع المنتخب السعودى تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول من رأسية لعبد الإله العامرى، وفى الشوط الثانى استطاع صلاح محسن إحراز الهدف الرابع للمنتخب الاولمبى.

 

شوقى غريب يحذر اللاعبين من الاستهتار

حرص شوقى غريب على تحذير لاعبى المنتخب من الاستهتار أو التهاون فى الودية الثانية التى تجمعهم بمنتخب السعودية، مؤكدًا أن المنتخب السعودى فريق قوى ويضم لاعبين جيدين، وعليهم خوض اللقاء بكل قوة ورجولة لتحقيق فوز ثانى يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم أفريقيا ويزيد من ثقة الجماهير فى المنتخب قبل بطولة امم أفريقيا.

وأكد شوقى غريب أنه سيتم الاتفاق فى أكتوبر المقبل على خوض وديتين أفريقيتين مع أحد الفرق الـ7 المتأهلة لأمم أفريقيا عقب إجراء القرعة لمعرفة المنتخبات التى ستكون بعيدة عنا لمواجهتها فى أكتوبر.

كما طلب شوقى غريب من مسئولى اتحاد الكرة مخاطبة الجهات الأمنية من أجل حضور ودية السعودية اليوم بأكبر عدد ممكن من أجل تعود اللاعبين على التعامل مع الجماهير، خاصة أن بطولة أمم أفريقيا ستشهد حضور جماهيرى كبير إلى جانب أن مباريات الفراعنة ستكون باستاد القاهرة الدولى.

وتنص اللوائح الخاصة ببطولة أمم أفريقيا على تأهل 7 منتخبات من التصفيات النهائية بالإضافة إلى مصر البلد المضيف، يتم تقسيمهم إلى مجموعتين، ويتأهل أول ثلاث منتخبات مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة