خريطة التوك شو النهاردة.. استعدادات بداية الدراسة محور نقاش "كلام ستات".. "الحياة اليوم" يناقش آخر تطورات وكالة الفضاء المصرية.. "المواجهة" يلقى الضوء على نتائج زيارة الرئيس السيسى إلى الكويت

الأحد، 01 سبتمبر 2019 05:02 م
خريطة التوك شو النهاردة.. استعدادات بداية الدراسة محور نقاش "كلام ستات".. "الحياة اليوم" يناقش آخر تطورات وكالة الفضاء المصرية.. "المواجهة" يلقى الضوء على نتائج زيارة الرئيس السيسى إلى الكويت شريهان ابو الحسن وخالد ابو بكر ولبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة،"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"كلام ستات"

تعرض قناة ON E برنامج "كلام ستات" في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي.

وفي حلقة اليوم الأحد الأول من سبتمبر، تبدأ مع فقرة "بيقولك" وتعرض عددًا من الأخبار الخفيفة، ثم فقرة "الرغي الجميل" وتستضيف الدكتورة هالة حماد استشاري نفسي للحديث عن استعدادات بداية الدراسة، تليها فقرة "اسأل الستات" المخصصة للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، وأخيرًا فقرة "كل يوم حاجة" وتستضيف مهندس الديكور محمد طلعت.

"الحياة اليوم"

يخصص برنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة حلقة اليوم للحديث حول وكالة الفضاء المصرية "الحلم الذى تحول لحقيقة"، وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل مجلس إدارتها من أيام، بالإضافة إلى فوز مصر باستضافة وكالة الفضاء الأفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج فى حلقة الأحد، الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، والدكتور محمد محمود خبير هندسة الفضاء واحد العلماء المصريين بالخارج .

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه كلا من خالد أبو بكر ولبنى عسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة.

"برنامج الأوضة"

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناةON E، مساء اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء.

ويتم وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

"المواجهة"

تناقش الإعلامية ريهام السهلي في برنامج المواجهة على شاشة اكسترا نيوز الرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت، ويتناول البرنامج فى الفقرة الأولى أهم الملفات التى بحثها الرئيس السيسي مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال القمة المصرية الكويتية، ونتائج هذه الزيارة على العلاقات بين البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات، ويتحدث فى كل هذه المحاور السفير محمد الشاذلى عضو المجلس المصرى للشؤون الخارجية.

أما فى الفقرة الثانية من البرنامج، يدور الحوار حول المبادرة الرئاسية للمسح السمعي للأطفال حديثي الولادة، وأهميتها فى اكتشاف وعلاج ضعف السمع مبكرا لتخفيف الضغوط على الأسر المصرية فى رحلة البحث عن شفاء أبنائهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة