تجديد حبس عاطلين متهمين باستغلال الأطفال فى أعمال التسول بالدقى

الأحد، 01 سبتمبر 2019 11:21 ص
تجديد حبس عاطلين متهمين باستغلال الأطفال فى أعمال التسول بالدقى جريمة التسول-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما باستغلال عدد من الأطفال فى أعمال التسول، بمنطقة الدقى والمناطق المجاورة لها، واستيلائهما على الأموال التى يجمعوها تحت تهديد السلاح.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين استغلا عددا من الأطفال وأجبروهم على العمل فى تنظيف السيارات فى إشارات المرور، والتسول من المواطنين فى ميدان الدقى والمناطق المحيطة به، والحصول على أموالهم فى نهاية اليوم، بعد تهديدهم بالأسلحة البيضاء.
 
واستمعت جهات التحقيق لأقوال الأطفال الثلاثة الذين تم استغلالهم من جانب المتهمين، وقالوا أنهم اضطروا للعمل فى الشارع، بعد هروبهم من أسرهم، وأنه خلال فترة تواجدهم فى الشارع، أجبرهم المتهمين على العمل لصالحهم فى تنظيف السيارات مقابل مبالغ مالية، فضلًا عن التسول من المواطنين.
 
وتابع المجنى عليهم، أن المتهمين كانوا يتحصلون على المبالغ المالية التى يجمعوها طوال اليوم، بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض، خاصةً أنهم كانوا غير قادرين الدفاع عن أنفسهم، وكانوا يتركون لهم جزء بسيط من المال من أجل شراء الطعام والشراب.
 
كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط عاطلين، بعدما كشفت التحريات والمعلومات التى أجراها رجال المباحث، تورطهم فى استغلال عدد من الأطفال فى أعمال التسول، والاستيلاء على أموالهم تحت تهديد السلاح.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة