الطلاق الأغلى على الإطلاق بالمحاكم البريطانية.. قيمته 15 مليار جنيه إسترلينى

الجمعة، 09 أغسطس 2019 07:00 م
الطلاق الأغلى على الإطلاق بالمحاكم البريطانية.. قيمته 15 مليار جنيه إسترلينى الطلاق الأغلى على الإطلاق في المحاكم البريطانية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت المحكمة العليا البريطانية، نظر الطلاق الذي تبلغ تكلفته 15 مليار جنيه إسترليني - وهو الأكبر من نوعه على الإطلاق في بريطانيا، بعد أن أحالت زوجة روسية المعركة إلى لندن للمطالبة بثلث ثروة زوجها السابق . 
 
هزم تايكون فلاديمير بوتانين - ثاني أغنى رجل في روسيا - زوجته السابقة في نزاع قانوني طويل الأمد في موسكو ، لكنها الآن تقدم مطالبتها المالية الضخمة إلى بريطانيا، وهو قد عين ملكة محاكم الطلاق فيونا شاكلتون، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. 
cd15838f-3c55-4ff9-a0dd-447444978608
 
50ce8139-7c06-4aee-b0e3-a9312cc9ac54
 
من المرجح أن تجادل جيلتيد ناتاليا بوتانينا، 58 سنة، التي عاشت في لندن لعدة سنوات، بأن النظام القانوني الروسي كان متحيزًا لصالح زوجها السابق القوي، والد أبنائها الثلاثة الكبار.
 
تستخدم الآن المحاكم الإنجليزية لمتابعة مطالبها في النفقة ضد زوجها السابق الذي جمع ثروته من المعادن في أعقاب انهيار الاتحاد السوفيتي.
 
تقدر ثروت بوتان بمبلغ 15 مليار جنيه إسترليني من قبل بلومبرج، على الرغم من أن الرجل البالغ من العمر 58 عامًا ادعى في محكمة في موسكو أنه ليس في مكان قريب من ثروته.
 
تزعم مصادر في روسيا أنها ستطلب 5.76 مليار جنيه إسترليني في لندن، على الرغم من أن فريقها القانوني لم يعلق على القضية.
 
وقد استأجر بوتان اخصائية الطلاق الأسطورية البارونة شاكلتون، التي يطلق عليها اسم "ماجنوليا ستيل" لسحرها ومهاراتها التفاوضية الصعبة - للدفاع عنه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة