تحديات تنتظر المدرب الجديد للزمالك

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 12:03 ص
تحديات تنتظر المدرب الجديد للزمالك الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أكثر من مدرب دائرة اهتمامات مسئولى نادى الزمالك، تحسبا للتعاقد مع أحدهم خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع حلم الدورى. ويبحث الزمالك عن التعاقد مع مدرب أجنبى لتولى المهمة الفنية، وقد تم تعيين طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا، لحين قدوم الخواجة الجديد.

يعد رامون دياز من أقوى المرشحين لتولى القايدة الفنية للفريق، بالإضافة إلى بيسيرو، وخليلوزيتش، ونيكولاف ديبوى.

وقبل أن يوافق اى من المرشحين على تولى تدريب الزمالك هناك عدة مهام فى انتظاره، ويجب عليه محاولة تحقيقها وإنجازها حتى لاينال الغضب الجماهيرى من مشجعى ميت عقبة.

 

 

كأس مصر

بعد ضياع بطولة الدورى هذا الموسم ، يتبقى لجماهير الزمالك ، بطولة اخرى مازالت لاتعرف طريقها ، وهى بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن تكون أول مهمة مطلوبة من الخواجة المنتظر هو تحقيق بطولة الكأس ، لتعويض خسارة الدورى .

التتويج بالاميرة الأفريقية  

يشارك الزمالك فى بطولة دورى ابطال أفريقيا فى النسخة الجديدة و التى تأتى المشاركة بها بعد وصافة بطولة الدورى ، ومن المقرر أن يلتقى مع بطل الصومال يوم 11 أغسطس الجارى .

ويراود جماهير الزمالك حلم التتويج بالبطولة الأفريقية، و هو الحلم الغائب منذ 17 عاما، حيث كان آخر لقب أفريقى تحقق عام 2002، وهذه مهمة المدرب الجديد أن يحقق حلم الزملكاوية.

حلم السوبر

يٌمنى جمهور الزمالك ومتابعيه التتويج ببطولة السوبر المصرى، وهو ما يتوقف على بطل النسخة الحالية من بطولة كأس مصر، فحال فوز الزمالك بكأس مصر، يتقابل مع الاهلى بطل الدورى ، فى مباراة السوبر ، و حال تتويج الاهلى بكأس مصر يلتقى مع الزمالك أيضا لانه وصيف الدورى ، و يطمح الزمالك للفوز ببطولة السوبر المحلى .

استعادة الدورى

تعاقد الزمالك مع عدة صفقات سوبر خلال ميركاتو الصيف فى محاولة لاستعادة اللقب المحلى ، وإسعاد الجماهير ، خاصة وان البطولة هذا الموسم ، ضاعت بعد فقد عدد من النقاط كانت كفيلة بالتتويج باللقب ، لذلك سيكون امام المدرب الجديد تحدى اخر وهو استعادة بطولة الدورى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة