الأهلى يجهز للعودة إلى الأميرة الأفريقية.. تدعيمات سوبر.. التمسك بحضور الجماهير.. رفض اللعب بين لقاءات أفريقيا لصعوبة الطيران.. معلول "ممنوع الاقتراب أو التصوير ".. رصد 35 مليون للتعاقد مع المهاجم المنتظر

الإثنين، 05 أغسطس 2019 11:00 ص
الأهلى يجهز للعودة إلى الأميرة الأفريقية.. تدعيمات سوبر.. التمسك بحضور الجماهير.. رفض اللعب بين لقاءات أفريقيا لصعوبة الطيران..  معلول "ممنوع الاقتراب أو التصوير ".. رصد 35 مليون للتعاقد مع المهاجم المنتظر الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو النادى الأهلى بكل قوة على ترتيب أوضاع الفريق من أجل عيون الأميرة الأفريقية فى الموسم الجديد، حيث أن دورى أبطال أفريقيا أصبح مطمع قوى للجماهير والجهاز الفنى بعد إخفاق الموسم المنقضى.

و يرصد اليوم السابع أبرز تجهيزات الأهلى للسيطرة على الأميرة الأفريقية فى التقرير التالى :

 

تدعيمات سوبر

نجح النادى الأهلى فى تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، حيث تعاقد حتى الآن، مع المالى أليو ديانج لاعب الوسط من المولودية الجزائرى، ومحمود متولى مدافع الإسماعيلى، ومحمد مجدى قفشة صانع ألعاب بيراميدز، بالإضافة لتمديد استعارة رمضان صبحى من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى.

 

التمسك بحضور الجماهير للمباريات

كما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن هناك اتجاها لدى الدولة المصرية لحضور الجماهير فى الدورى الجديد، مشدداً على أن الأهلي يتمسك بتواجد الجماهير فى المباريات المحلية والأفريقية أيضا .

 

رصد 35 مليون جنيه للتعاقد مع المهاجم المنتظر

 كما رصد مسئولو النادى الأهلي مليوني دولار للتعاقد مع مهاجم أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أوصت لجنة التخطيط بالنادى، والتى يرأسها الدكتور طه إسماعيل وتضم كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو، بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى، وتؤكد اللجنة أنه من الضرورى التعاقد مع مهاجم يُجيد التعامل مع الكرات العرضية والرأسية .

 

رفض اللعب بين لقاءات أفريقيا لصعوبة الطيران 

كما رفض النادى الأهلى مقترح إتحاد الكرة باقامة مباراة بالدورى بين جولتى الذهاب والإياب بالبطولات الأفريقية بسبب صعوبة الطيران بين الدول المختلفة فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إجتماع الجبلاية مع الأندية .

 

رفض رحيل على معلول فى الصيف

كما رفضت إدارة النادى الأهلى بشكل قاطع  رحيل التونسى على معلول، حيث تلقى مؤخرا عرضاً إماراتياً مغرياً للانتقال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن إدارة الأهلى رفضت من جانبها فكرة مناقشة العرض من الأساس نظراً للحاجة الفنية للاعب، والذي يعد أهم لاعبي الفريق فى الموسم المنقضي.

وتلقى علي معلول العديد من العروض خلال الفترة الماضية بخلاف العرض الإماراتي أبرزها من الأهلى السعودي، إلا أن إدارة الأهلى تمسكت باللاعب وقامت بتمديد عقده، فى الوقت الذي يدرس الدولي التونسي الاستمرار فى القلعة الحمراء حتى موعد الإعتزال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة