محمد إبراهيم يكشف كواليس انتقاله لمصر المقاصة

الأحد، 04 أغسطس 2019 11:39 م
محمد إبراهيم يكشف كواليس انتقاله لمصر المقاصة محمد إبراهيم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمنضم حديثا إلى المقاصة عن كواليس مفاوضاته مع النادي الفيومي للإنضمام إلى صفوفه، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالا تليفونيا من أحد وكلاء اللاعبين يعرض عليه اللعب للمقاصة، وكان رده بأن الزمالك لديه مباريات مهمة في الدوري، على أن يدرس العرض العرض عقب الانتهاء منها.
 
وتابع في تصريحات للموقع الرسمي للمقاصة: طالبت الوكيل أن يحصل على قرار من مجلس إدارة الزمالك للتفاوض للرسمي وبعد الانتهاء من مباراة الأهلي فى الأسبوع الاخير للدورى بدأت التفاوض معهم، خاصة أن الإدارة البيضاء كانت قد أرسلت الاستغناء الخاص بي إلى المقاصة بالفعل، وبدأت الحديث مع المسئولين هناك وهم في غاية الاحترام . 
 
وعن طموحه في الفترة القادمة، أكد أنه في طبعه يحب الفوز والمنافسة على كل شيء والمقاصة فريق محترم ولديهم إمكانيات عالية سواء من جهاز فني أو لاعبين ولا تقل عما كان في الزمالك، كما أن مجلس الإدارة يوفر كل شيئ للفريق، وأتمنى أن نكون عند الثقة ونسعد مجلس الإدارة.
 
وأوضح هيما : المقاصة كان له الأولوية بالنسبة لي بعد الزمالك، وهو ما أبلغته لهم بعد أن فاتحوني في اللعب لصفوفهم، وأتمنى أن أكون إضافة حقيقية لهم وأساعدهم ويساعدونني، مشيرا إلى أن الاحترام المسئولين في المقاصة شجعه على الانضمام للفريق، وأشعر بالراحة معهم وأرى أنه اختيار موفق في مشواري، وأتمنى أكون عند حسن ظنهم وعلى مستوى ثقتهم في.
 
وعن الاستقبال في يومه الأول بالمقاصة، أشار أنه كان استقبال عالي خاصة من هاني سعيد وحسني فتحي وصلاح ريكو لاعبو الفريق وأعرف معظم اللاعبين خاصة من لعبوا في الزمالك، ولم أشعر أنني غريب في النادي شعرت أنني أتواجد به منذ سنين ماضية، وأتمني أن يكون الحب بين اللاعبين سببا في تتويج المقاصة بالبطولات ، والمقاصة فريق كبير ولديه جمهور عريض.
 
وعبر عن أمنيته في أن تكون مباراة فريقه القادمة ضد الزمالك ببطولة الكأس خطوة في طريق المنافسة على حصد اللقب، وقادرين على التتويج به، ولدينا طموح في التتويج بالبطولة، مؤكدا أن معظم لاعبي المقاصة لعبوا في صفوف الأهلي والزمالك ولديهم خبرات، وأتمنى أن نوفق في إسعاد مسئولي النادي وجماهيره ، خاصة أنهم يتعاملون باحترام مع اللاعبين وبخصوص الجهاز حدث ولا حرج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة