لجنة التجارة الأمريكية تحقق مع إحدى شركات السجائر الإلكترونية لتضليلها

السبت، 31 أغسطس 2019 03:00 ص
لجنة التجارة الأمريكية تحقق مع إحدى شركات السجائر الإلكترونية لتضليلها سجائر إلكتروينة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير أن لجنة التجارة الفيدرالية تحقق مع شركة “Juul Labs” وهي شركة ناشئة للسجائر الإلكترونية بشأن ممارساتها التسويقية.

ونقلاً عن موقع “The Verge” الأمريكي، تتهم الوكالة الأمريكية الشركة أنها استخدمت التسويق الخادع الذي يستهدف الشباب المراهقين، حيث تسعى لجنة التجارة الفيدرالية لفرض غرامات مالية عليها.

وقال متحدث لصحيفة وول ستريت: "إن الشركة دفعت أقل من 10 آلاف دولار إلى أقل من 10 أشخاص بالغين فوق سن الثلاثين ممن كانوا مدخنين حاليين أو سابقين".

كما أرسلت اللجنة الفيدرالية خطاب يطلب معلومات تسويقية إلى الشركة في سبتمبر حيث تنضم أخبار هذا التحقيق إلى تقارير سابقة تفيد بأن إدارة الأغذية والعقاقير جنبًا إلى جنب مع العديد من المدعين العامين في الولاية يحققون أيضًا في ممارسات التسويق في جول، علاوة على ذلك طلبت إدارة الأغذية والعقاقير من "جوول" تسليم المعلومات التي يمكن أن تفسر سبب شعبية الأجهزة بين الشباب، ثم فتشت مكتب الشركة بحثًا عن المستندات ذات الصلة.

 تعمل الشركة الآن على التراجع عن سوق الشباب التي تقول إنها لم تكن ترغب في المقام الأول، لقد تم إنشاء سيجارة إلكترونية تدعم تقنية البلوتوث والتي تتطلب من المستخدمين تقديم صورة شخصية صادرة عن الحكومة لاستخدام المنتج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة